Accueilالاولىائتلاف الكرامة يبشر بقانون الغابة الذي سيسود داخل مجلس الشعب

ائتلاف الكرامة يبشر بقانون الغابة الذي سيسود داخل مجلس الشعب

حذر حزب ائتلاف الكرامة في بيان أصدره اليوم السبت 16 جانفي 2021، من أنّ بيان الإدانة الذي أصدره مكتب مجلس نواب الشعب، بخصوص اعتداء الذي صدر عن بعض نواب كتلة ائتلاف الكرامة تجاه النواب أنور بالشاهد، سامية حمودة عبّو، وأمل السعيد، ستكون له تداعيات كارثيّة على مستقبل العمل البرلمانيّ.

وقال إنه ”فتح الباب أمام أسلوب جديد في استصدار المواقف يقوم على المغالبة والابتزاز والهرسلة وليّ الذّراع، كما يكرّس لظاهرة جديدة بالغة الخطورة، وهي استعمال وسائل الدّولة ومؤسّساتها لضرب الخصوم السّياسيّين”.

ويندد الحزب بتجاهل رئيس المجلس لتقرير لجنة التّحقيق التي عيّنها هو بنفسه ولم يُدْعَ ائتلاف الكرامة للمشاركة فيها ولا في أشغالها، والتي، رغم ذلك، وثّقت ما تعرّضنا له من اعتداءات خسيسة وجبانة في أشخاصنا وفي آبائنا وأمّهاتنا وفي ذممنا من بعض السّفلة من نوائب التّيّار، وفق نص البيان.

كما حمل ائتلاف الكرامة كلّ من كان سببا في تكريس ”هذا الأسلوب وكلّ من سكت وكلّ من برّر أو وافق أو نافق، كامل المسؤوليّة عمّا سيؤول إليه هذا المجلس من سيطرة للفوضى والهمجيّة والابتزاز، بما سوف يجعل قانون الغاب هو القانون السّائد بين الجميع”.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة