Accueilالاولىاحتجاجا على اتحاد الأعراف : الطبوبي يتغيب عن لقاء بيت الحكمة

احتجاجا على اتحاد الأعراف : الطبوبي يتغيب عن لقاء بيت الحكمة

احتجاجا على المواقف الأخيرة لاتحاد الأعراف امتنع  أمين عام الإتحاد العام التونسي للشغل نورالدين الطبوبي عن حضور لقاء رئيس الحكومة هشام المشيشي اليوم الجمعة 2 أفريل مع رؤساء المنظمات المهنية ورجال الأعمال في مايعرف بلقاءات بيت الحكمة الإقتصادية بمنطقة قرطاج بالعاصمة. 
ويبدو أن قرارالطبوبي جاء للتعبير على الاحتجاج على مواقف الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات والتقليدية المتمثلة أساسا في البيان الموجه ضد الناطق الرسمي باسم المنظمة سامي الطاهري إضافة إلى تصريحات عضو المكتب التنفيذي لمنظمة الأعراف خليل الغرباني التي اعتبرها اتحاد الشغل مسًّا مستهجنا وغير مقبول بالقيادات النقابية. 
ويذكر أنّ رئيس الحكومة هشام المشيشي التقى بمقر بيت الحكمة مجموعة من الاقتصاديين والمنظمات الوطنية في اطار سلسلة لقاءات بيت الحكمة. ويضم فد الحكومة الذي يترأسه رئيس الحكومة هشام المشيشي كلاّ من وزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار علي الكعلي وكاتب عام الحكومة وليد الذهبي ومدير الديوان المعز لدين الله المقدم والمستشارين زكريا بلخوجة وعبد السلام العباسي والمكلف بمهمة بالديوان حسام بن محمود.
كما شارك في الاجتماع محافظ البنك المركزي التونسي مروان العباسي ووفد عن الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية يترأسه رئيس الاتحاد سمير ماجول ويضم كلاًّ من هشام اللومي وحمادي الكعلي والطيب الكتاري وكذلك رئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري عبد المجيد الزار وعدد من رجال الأعمال وهم اسماعيل مبروك وسلمى ببّو والطيب البياحي وعبد السلام بن عياد واحمد بوزقندة وأسماء بن حميدة وبدر الدين والي ومنى الشايب وفتحي بن خليفة وأحمد كرم وليلى بلخيرية جابر ومنصف السلامي.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة