تفاصيل مروعة حول اغتصاب أم أمام اطفالها وزوجها بأكودة

in A La Une/Tunisie by

كشف الناطق الرسمي باسم محكمة سوسة 2 هيثم بوبكر، الخميس 10 جوان 2021، حيثيات جريمة جدت في منطقة أكودة التابعة لولاية سوسة، تمثلت في اغتصاب جماعي امرأة في محل سكناها أمام زوجها وطفليها. 

وأوضح بوبكر، في مداخلة له على إذاعة « موزاييك أف أم »، أن 3 أشخاص من ذوي السوابق العدلية من منطقة « القلعة الكبرى » توجهوا على الساعة السادسة صباحًا من يوم الثلاثاء لمنطقة « الطنطانة » التابعة لمعتمدية أكودة وكسروا باب أحد المنازل واقتحموه فوجدوا العائلة المتكون من زوج وزوجة ورضيع (8 أشهر) وطفل (3 سنوات) في غرفة الجلوس.

وتابع: « عمد أحد الأشخاص الثلاث إلى وضع سكين على الرضيع وتهديد الزوج بعدم إبداء أي ردة فعل، وعمد طرف ثانٍ إلى دفع المرأة إلى غرفة الاستحمام واختلى بها وتعمد اغتصابها، ثم قام طرف آخر بدفعها إلى غرفة النوم واختلى بها واغتصبها، وفي الأثناء تفطن أحد الجيران للضجة وقدم لاستجلاء الأمر، فلاذ طرفان بالفرار بينما تمكن الزوج والجار من الإمساك بالطرف الثالث ». 

وأضاف الناطق باسم المحكمة أن بالاتصال بالسلط الأمنية قجمت بسرعة قصوى وألقت القبض على الطرف الذي تم الإمساك به، بينما ظل الطرفان الآخران في حالة فرار ».