tunisair-top-header
Accueilالاولىسعيدة قراش : وزير الداخلية هو المسؤول قانونيا على جريمة الاعتداء على...

سعيدة قراش : وزير الداخلية هو المسؤول قانونيا على جريمة الاعتداء على شاب بسيدي حسين

قالت سعيدة قراش المحامية والمستشارة السابقة لرئيس الجمهورية الراحل الباجي قايد السبسي أن وزير الداخلية بالنيابة هشام المشيشي هو المسؤول قانونيا لما حصل من اعتداء فاضح على شاب تونسي بسيدي حسين بالسيجومي

وقال قراش في تدوينة لها ظهر اليوم ” ننصح وزير الداخلية بالنيابة ينَحّي البلاغ المتعلق بتبرير سحل الشاب في سيدي حسين و يحشمو شوية. اعتداء على الأخلاق الحميدة؟؟؟؟؟؟ شكون دبّر عليك هالدبارة؟؟؟؟ الفيديو واضح في الاعتداء و السحل. ثم بما انه عريان طبيعي توجه له تهمة حميدة و أخواتها. احشمو شوية خليو وجه تقابلو بيه. صدقا ما اقوله في مصلحتكم.انتم الان كمن وقف على غصن شجرة عالية و بدأ يقص نفس الغصن الذي يقف عليه. اللطخة جاية و باش اطيح باعتبارك تقص في العود الذي انت واقف عليه بالفلاقي. والله باش يضحيو بيك و قانونا مسؤول على ما يحدث و لا داعي للحديث على المسؤولية السياسية و الاخلاقية. تصيحة لربي، راك مازلت صغير ، حنّتك في الاقدام و سعدك القدّام.”

وفي بلاغ لها، ظهر اليوم الخميس 10 جوان 2021، أفادت وزارة الداخلية أنّ فيديو سحل شاب منطقة سيدي حسين عاريا في الطريق العام تعود أسبابه إلى أنّ هذا الشاب كان في حالة سكر مطبق، وعند توجه الدورية إليه للتحري معه تعمد التجرد من أدباشه في الطريق العام في حركة استفزازية لأعوان الأمن. 

وأفادت الداخلية أنّه وباستشارة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ به من أجل الاعتداء على الأخلاق الحميدة والتجاهر بما ينافي الحياء واتخاذ الإجراءات القانونية في شأنه. وأضافت أنّه تمّ في الحين فتح بحث لدى التفقدية العامة للأمن الوطني بوزارة الداخلية لتحديد المسؤوليات حول ما رافق عملية التدخل للسيطرة على المعني بالأمر من تجاوزات واتخاذ الإجراءات المستوجبة تبعا لنتائج البحث.

وكشفت مقاطع الفيديو المتداولة تظهر بوضوح أن قوّات الأمن هي من قامت بتعرية الشاب، حيث تعمّد أحد الأعوان جرّه وتجريده من سرواله بينما منعه عون أمن ثان من ارتداء ملابسه وقام برميها بعيدا عنه وركله في منطة حساسة ثم جرّه مرة ثانية الى سيارة الشرطة وارغامه على المشي عاريا بينما كان يحاول تغطية عورته.

Articles Similaires
- Advertisment -

articles récents

error: Content is protected !!