Accueilالاولىمهدي بن غربية يطلق نداء استغاثة الى رئيس الجمهورية

مهدي بن غربية يطلق نداء استغاثة الى رئيس الجمهورية

توجّه النائب السابق بالبرلمان ورجل الأعمال مهدي بن غربية اليوم السبت 16 أكتوبر 2021 برسالة إلى رئيس الجمهورية قيس سعيد يحذر فيها من عصابة خطيرة تقوم بالتشويه والابتزاز طالته هو ومواطنين آخرين.

وقال مهدي بن غربية في فيديو نشره على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك إنه يعيش مأساة منذ سنوات حيث أن هناك انطباع لدى الناس بأنه رمز من رموز الفساد وهذا لا يستند لمسائل موضوعية باعتبار أن ليس لديه قضايا جارية ولم يستول على المال العام وقام بالتصريح بالجباية .

وأضاف بن غربية أنه يتعرض إلى حملة تشويه من قبل عصابة الثورة نيوز والمدونين الأحرار اتهمته بالمتاجرة بالممنوع وتهريب الأدوية وسرقة 3000 مليار وتهريب الحديد والمتاجرة بالعملة الصعبة وقتل فتاة .
وأكد بن غربية أنه رفض الابتزاز والتشويه من قبل هذه العصابة التي لها أذرع في الدولة وقدم عديد الشكايات إضافة إلى تقديم التسجيل الذي طلبوا فيه 50 ألف دينار مضيفا أن هناك تسجيل آخر فيه تفاصيل أكثر قذارة لكن لا يمكن نشره احتراما لسرية التحقيق وما يتضمنه من مس لكرامته.

وأفاد بن غربية في ذات الفيديو بأنه تحت ذمة أي بحث وأنه لم يفعل أي شيء ومستعد للمحاسبة على أفعاله داعيا الناس التي تعرضت للابتزاز من هذه العصابة إلى التبليغ عنها.

وقبل ذلك أكد بن غربية عبر تدوينة نشرها صباح اليوم انه استيقظ اليوم السبت ليجد ثلاث سيارات تطوق منزله ، و اعوان بالزي المدني في الحديقة المقابلة للعمارة ، و امام بابها ،وتسائل بن غربية ” لا ادري لماذا كل هذا الترهيب البوليسي لي و لولدي و لعائلتي و لجيراني و باي حق ؟و هل هناك امر قضائي بذلك ؟ لم ارفض يوما الحضور لاي استدعاء لي ، احمل السلطة مسؤولية كل اعتداء يتم على حقوقي و ساتتبع قضاءيا و امام الهيئات الدولية كل هذا الترهيب و تبعاته علي و على عاءلتي و حسبي الله و نعم الوكيل ”

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة