Accueilالاولىهيئة الدفاع عن المهدي بن غربية تصدر بيانا للرأي العام

هيئة الدفاع عن المهدي بن غربية تصدر بيانا للرأي العام

أصدرت هيئة الدفاع عن النائب المجمد ورجل الأعمال مهدي بين غربية بيانا جاء فيه

” يهم فريق الدفاع عن السيد مهدي بن غربية أن يعلم الرأي العام عن قرار مغادرة المحامين مقر الفرقة المركزية المتعددة بالابحاث في لعوينة على الساعة الثامنة مساءا و ذلك بعد انتظار دام قرابة الساعتين وذلك احتجاجا علي وضعية احتجاز فعلي غير قانوني منذ حوالي الساعة الحادية عشر صباحا بعد انطلاق عملية تفتيش مقر إقامته و قد وقع حرمان السيد مهدي بن غربية من حقه في التمتع بمحضور محامييه وذلك في خىق واضح و صريح لمرسوم المحاماة ،إذ منع المنوب من إحضار محاميه في عمليات تفتيش مقر سكناه السابق ومكاتب شركاته والتفتيش الثاني لمقر سكناه ،و ظل محتجزا معزولا عن محامييه الذين ورغم سعيهم طيلة اليوم للاتصال به فإنهم لم يتمكنو من ذلك دون أن يكونوا على علم باي اذن قضائي في هذا الغرض و اثر معاينة كل هذه الخروقات و التجاوزات تبين لفريق الدفاع . أن المنوب : 1. في وضعية احتجاز غير قانوني من الساعة 11صباحا الى حد الآن.

2- حرم من حقوقه في الدفاع منذ انطلاق اول عملية تفتيش على الساعة الحادية عشر صباحا .

3- مستهدف بالنظر لما تم استعماله من اساليب غير مسبوقة و من تسخير كل الامكانيات البشرية و المادية واعتماد اسلوب المداهمة غير المبرر .

4- لايزال ضحية حملة التشويه والتحريض ونشر معطياته الشخصية وتسريب وثائق إدارية بشكل متلاحق و نشر حيني لوقائع الأبحاث التي تقوم بها عصابة الثورة نيوز التي لا تزال تتمتع بالحصانة إلى اليوم رغم ثبوت ارتكابها لجريمة الابتزاز و التي سبق معاينتها عن هيئة الدفاع الاستاذ احمد صواب السبت 16 أكتوبر 2021 الساعة الثامنة وخمسة أربعين دقيقة مساءا

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة