Accueilالاولىالاحتفاظ بمهدي بن غربية بمستشفى المنجي سليم بعد تدهور حالته الصحية

الاحتفاظ بمهدي بن غربية بمستشفى المنجي سليم بعد تدهور حالته الصحية

كشف أحمد صواب المتحدث باسم فريق الدفاع عن رجل الأعمال والنائب المجمد مهدي بن غربية أن موكله وقع الاحتفاظ به في مستشفى المنجي سليم بقرار من الطبيب المباشر بسبب تدهور حالته الصحية .

وقال صواب في تصريح لتونيزي تيليغراف ان ما تعرض له موكله من هرسلة متواصلة طوال شهر كامل حيث خضع للاستنطاق يوم أمس والى غاية طلوع الفجر ليتخذ في شانه قرار بالاحتفاظ لاستكمال البحث .

احمد صواب ومن وراءه فريق الدفاع قال انه يحمل مسؤولية ما سينجر عن هذه الهرسلة التي تهدد حياة موكله الى جميع المتوطئين في هذه القضية ” على غرار ما اسماهم بعصابة الثورة نيوز وعدد من القضاة وعدد اخر من اعوان الجباية الذين عمدوا الى تسريب وثائق تخص موكلهم .”

و قررت النيابة العمومية بالقطب الاقتصادي والمالي، الاحتفاظ برجل الأعمال والوزير الأسبق والنائب المجمدة عضويته، مهدي بن غربية، على خلفية شبهة ارتكابه لجرائم جبائية وغسل أموال، وفق بلاغ لمكتب الاتصال بالمحكمة الابتدائية بتونس.

وأفاد مكتب الاتصال بالمحكمة الابتدائية بتونس في بلاغ أصدره اليوم الأحد 17 أكتوبر 2021، بأنه تم تكليف الفرقة المركزية لمكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية للحرس الوطني بالعوينة بالبحث.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة