tunisair-top-header
Accueilالاولىجورج قرداحي : لا أريد أن تكون استقالتي طلقة في الهواء

جورج قرداحي : لا أريد أن تكون استقالتي طلقة في الهواء

أعلن وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي أنه منفتح على أي حل يفيد لبنان ويعيد ترميم علاقاته مع دول الخليج، مؤكدا أنه لا يريد أن تكون استقالته “طلقة في الهواء” لا تؤدي إلى أي نتيجة.

وفي وقت سابق اليوم حذرت وزارة الإعلام اللبنانية، ، من تداول بيان مفبرك منسوب لوزير الإعلام، جورج قرداحي، حول “محاولات إجباره على تقديم الاستقالة”

وقالت الوزارة، في بيان اصدرته اليوم الاثنين: “دأبت مواقع إلكترونية ووسائل تواصل اجتماعي على بث بيانات مفبركة منسوبة إلى وزير الإعلام جورج قرداحي، آخرها اليوم، يدعي مروجوه أنه موجه من الوزير إلى رئيس الحكومة نجيب ميقاتي اعتراضا على محاولات إجباره على تقديم الاستقالة”.

وتابعت الوزارة: “تضمن البيان المزعوم الذي يحمل توقيعا مزورا لوزير الإعلام ادعاء من ملفقيه مفاده أن التحقيقات بينت قيام بعض الموظفين بتسريب خطابات سرية وقرارات اتخذها الوزير لإدارة أزمة وسائل الإعلام، وأن الوزارة ستعاقب الموظفين الذين ثبت تورطهم، وأن الوزير قرر إعادة هيكلة وزارة الإعلام”.

وختمت بالقول: “إن وزارة الإعلام، إذ تؤكد مجددا أن البيان المذكور ملفق وعار من الصحة تماما، تلفت إلى عدم صحة أي بيان أو موقف ينسب إلى الوزير ما لم يكن صادرا عن الموقعين الرسميين للوكالة الوطنية للإعلام أو وزارة الإعلام”.

ويأتي انتشار البيان المزعوم إلى قرداحي على خلفية أزمة دبلوماسية بين لبنان والسعودية أثارها تصريحات وزير الإعلام حول النشاط العسكري للمملكة في اليمن.

Facebook Notice for EU! You need to login to view and post FB Comments!
Articles Similaires
- Advertisment -

articles récents

error: Content is protected !!