Accueilالاولىاتحاد الأعراف يشارك في مؤتمر أصحاب الأعمال والمستثمرين العرب بطرابلس

اتحاد الأعراف يشارك في مؤتمر أصحاب الأعمال والمستثمرين العرب بطرابلس

يشارك وفد من الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية في أشغال الدورة 19 لمؤتمر أصحاب الأعمال والمستثمرين العرب الذي تحتضنه العاصمة الليبية طرابلس يومي 28 و29 نوفمبر 2021 .

وينظم هذا المؤتمر اتحاد الغرف العربية، بالتعاون مع اتحاد الغرف الليبية و وزارة الاقتصاد والتجارة والهيئة العامة لتشجيع الاستثمار وشؤون الخصخصة ومجموعة الاقتصاد والأعمال بالتعاون مع جامعة الدول العربية ويشارك فيه  حوالي  300  شخصية اقتصادية من مؤسسات وهيئات عربية رسمية وخاصة من نحو  25  دولة.

ويتضمن  برنامج المؤتمر استعراض فرص الاستثمار والأعمال في ليبيا، من أجل توفير المناخ الملائم لاجتذاب الاستثمارات تشجيع الاستثمار، ومواكبة التعافي في الاقتصاد الليبي وتعزيز التعاون العربي – العربي .

وقد شارك السيد سمير ماجول رئيس الاتحاد يوم الاثنين 28 نوفمبر كمتحدث  في جلسة العمل الثانية بعنوان تطوير وتنمية العلاقات الليبية العربية والليبية الدولية.التي ادارها  السيد محمد الرعيض رئيس الاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة في ليبيا.

وأعرب السيد سمير ماجول خلال الجلسة عن تمنياته لليبيا بنجاح مسارها السياسي مشيرا  الى التطور الهام في العلاقات الاقتصادية التونسية الليبية  وحرص الجانبين على تحقيق اندماج اقتصادي حقيقي كما أكد  على أهمية سن القوانين والتشريعات المحفزة على الاستثمار حتى تكون  ليبيا وجهة استثمارية جذابة.

وكان  سعادة سفير تونس بليبيا لسعد العجيلي أقام مساء السبت 27 نوفمبر حفل استقبال على شرف وفد الاتحاد المشارك في هذا المؤتمر.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة