Accueilالاولىالضاحية الشمالية بلا مياه شرب وعماد درويش يطرح حلا على الصوناد

الضاحية الشمالية بلا مياه شرب وعماد درويش يطرح حلا على الصوناد

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، عن تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب، بداية من الساعة الثانية من صباح الاربعاء 18 ماي 2022، وذلك بالمنطقة السياحية بقمرت وبقمرت، والمرسى والبحر الازرق وسيدي داود وسيدي بوسعيد وحدائق قرطاج وعين زغوان والعوينة والكرم الغربي والمنطقة الصناعية خير الدين والبحيرة 1 و2.
ومن المنتظر استئناف التزويد بصفة طبيعية تدريجيا بداية من الثانية بعد الزوال من يوم الخميس 19 ماي 2022.
ويأتي هذا الانقطاع بسبب اشغال الصيانة المبرمجة على مستوى منشأة تقسيم الشبكات (ouvrage de répartition) بحي الصنوبر في قرطاج، حسب بلاغ نشرته الشركة اليوم الاثنين.

ولئن اعلنت شركة الصوناد ان الامر يتعلق باضطراب وتقطع تدفق المياه للمتساكنين الا ان الامر تواصل على امتداد يوم كامل ومازال متواصلا الى حدود الساعة وهو ما دفع بالسيد عماد درويش الخبير الدولي في مجال الطاقة لكتابتة تدوينة ساخرة وهو يقترح حلا لمواجهة هذه المعضلة مع ارتفاع ملوحظ في درجات الحرارة ”

خالي من الرصاص …طبعا نحن نصوم لكي نحس بالمحتاج…ونتصدق ونحن يقص علينا الماء لكي نحس بالفقراء..الذين لا ينعمون بالماء……24 ساعة الى حد الان بدون ماء … شماتة في قمرت وقرطاج والبحيرةًلكيً يحسون ما يحس الفقراء… عاد انا قلت علاش ما ستغليناش الفرصة وعملنا عملية تشجيع السياحة الداخلية!!!قلت الصوناد تقص الماء من هوني … تهبط علينا وزارة السياحة من هوني بعروض اسمها:شجع السياحة … مدام الصوناد مباحة … الليلة ب 50 د … ويوم عطلة في المدارس .. والعائلات يلقاو باش يدوشو ويدخلو للتواليت ويعملوا عشاء …شجع السياحة….في الحمامات…وينجم هذا يزيد يتوسع على قصان الضو .. ايضا … قصان الضو قريب ان شاء الله … في المناطق الرقي… اعلموهم قبل اسبوع برك باش ينظمو ارواحهم …يعطيكم …..نعوشة على روسكم … باش ما نقولش حاجة اخرى على روسكم

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة