Accueilالاولىجريمة هزت المجتمع الفلسطيني : يقتل والده ويدفنه تحت الاسمنت

جريمة هزت المجتمع الفلسطيني : يقتل والده ويدفنه تحت الاسمنت

في جريمة بشعة هزت المجتمع الفلسطيني، قتل شاب والده في بلدة عجة جنوبي مدينة جنين شمالي الضفة الغربية، حيث قام بقتله وإخفاء جثته من خلال دفنها في ساحة منزله.

واستخرجت الشرطة والدفاع المدني الفلسطيني فجر الثلاثاء، جثة مواطن اختفى قبل أيام، وتبين أن ابنه قام بقتله وإخفاء جثته في ساحة منزله تحت الإسمنت.

وأفادت مصادر محلية أن الأب القتيل يدعى عامر راضي راشد عمرية (46 عامًا)، ويعمل سائقًا، فيما ابنه المشتبه بتنفيذ القتل رضا، ويبلغ من العمر (20 عامًا).

وعن دوافع الجريمة، فإن الأب القتيل كان يريد الزواج وبيع ممتلكات تخصه من أجل ذلك، وقد لاقى ذلك معارضة شديدة من قبل زوجته وأبنائه وانتهى بخطة لقتل الأب ودفنه، حسبما نقل “ألترا فلسطين” عن مصادر مطلعة على التحقيقات الأولية.

من جانبه، قال الدفاع المدني الفلسطيني في بيان مقتضب، إنه وبعد نحو ساعتين من البحث والحفر، استخرجت طواقمه جثّة مدفونة تحت إسمنت مسلّح في ساحة منزل ببلدة عجة. مضيفًا أنه تم تسليم الجثة لجهات الاختصاص.

من جهته، قال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات إنّ بلاغًا وصل لشرطة محافظة جنين، يفيد بوجود جثة داخل بلدة عجة، وعلى الفور تم تحريك دورية مركز عرابة وقوة من المباحث والأدلة الجنائية إلى البلدة.

وأضاف ارزيقات أنّ شخصًا حضر لمركز عرابة وادّعى أنه قام بدفن والده في ساحة منزله، وقام بصب الساحة بالإسمنت.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة