Accueilالاولىالطبوبي قلت لرئيس الجمهورية " الطنجرة تغلي "

الطبوبي قلت لرئيس الجمهورية ” الطنجرة تغلي “

اعتبر الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نورالدين الطبوبي، اثر لقاءه جمعه برئيس الجمهورية قيس سعيد، انه “بالثقة المتبادلة وتظافر الجهود قادرين على تجاوز كل الصعوبات لان كل عناصر النجاح متوفرة شريطة التضامن الوطني الحقيقي” على حد قوله

الطبوبي قال خلال مداخلة مع اذاعة ديوان أف أم اليوم انه اعلم رئيس الجمهورية  بأن الشارع ”يغلي” وبأنه دعاه الى “ضرورة إيجاد الحلول العاجلة للمسائل الحياتية”.

وقال الطبوبي ” من الطبيعي ومن الواجب ان اقوم عند لقاء المسؤول الاول في الدولة بكشف الحقائق ورئيس الجمهورية يعلم حقيقة الاوضاع في البلاد …..اعلمته بأن البرمة تغلي ..هناك ضجر واستياء كبير من الشارع التونسي جراء فقدان عديد المواد الاساسية “.

واضاف ” اللقاء تطرق الى أزمة فقدان المواد الأساسية من السوق التونسية الى جانب تدهور المقدرة الشرائية للمواطن بسبب ارتفاع الأسعار وتدني الأجور …رئيس الجمهورية أكد علمه بكل التفاصيل الحياتية للمواطن والمشاكل التي تسبب فيها فقدان المواد الأساسية نتيجة اوضع عالمية وداخلية”.

وبين الطبوبي بأن رئيس الدولة أبدى حرصه على تظافر كلّ الجهود من أجل إيجاد حلول للأزمة التي تمرّ بها البلاد، على غرار توفير المواد الغذائية والعناية بكلّ شرائح المجتمع وكلّ الطبقة العاملة والمستثمرين ورجال الأعمال.

وأضاف الطبوبي أنّ قيس سعيّد شدّد على دور المدرسة العمومية كمصعد اجتماعي، فضلا عن أهمية العناية بمجال الصحة العمومية بالتوازي مع القطاع الخاصّ

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة