Accueilالاولىشقيق محمد أمين الدريدي يفند رواية وزارة الداخلية

شقيق محمد أمين الدريدي يفند رواية وزارة الداخلية

نسف طارق الدريدي شقيق شقيق الشاب محمد أمين الدريدي الذي أقدم على الإنتحار شنقا بمنزله الكائن بحي الحدائق مرناڨ بنعروس، اليوم الإثنين 26 سبتمبر 2022،  رواية وزارة الداخلية بخصوص أسباب إقدام شقيقه على الانتحار.

وأوضح طارق الدريدي، خلال مداخلته عبر اذاعة شمس أف أم أن شقيقه لم يقدم على الانتحار بسبب مشاكل عائلية وقال “لا توجد مشاكل في العائلة بل هناك بعض المشاكل العادية ككل العائلات لكنها لا تؤدي إلى الانتحار”.

وكانت الداخلية قد أكدت أنه تم التنسيق مع النيابة العمومية التي أذنت بفتح محضر بحث لدى مركز الاستمرار بمرناڨ موضوعه “الموت المستراب في أسبابه” وإعداد التساخير القانونية المستوجبة.

وقالت إنه “خلافا لما تم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي حول الظروف المحيطة بإقدام المعني على الانتحار وأسبابه فقد بينت الأبحاث الاولية من خلال السماعات المحررة على الشهود أن المتوفي كان يعيش خلافات عائلية حادة”.

 ولفتت إلى أن الأبحاث تبقى متواصلة بالتنسيق الكامل مع النيابة العمومية للكشف عن جميع أطوار وملابسات الحادثة.

وفي وقت سابق قال رئيس الكونفدرالية الوطنية للبلديات التونسية عدنان بوعصيدة إن السلطات أوقفت رئيس بلدية “مرناق” عمر الحرباوي منتصف ليلة السبت/ الأحد على خلفية قضية الانتحار .

ونفى بوعصيدة، في تصريحات صحفية أي مسؤولية لرئيس بلدية مرناق عن انتحار البائع المتجوّل.

وأوضح أن “أي رئيس بلدية يقوم بتنفيذ إجراءات ترتيبية (تنظيم الأسواق) يقع إيقافه وهذا يشرِّع للفوضى”، على حد قوله.

ودعا إلى “إطلاق سراح الحرباوي وكشف الحقيقة للناس”.

وتابع أن وزارة الداخلية قالت، في بيان، السبت، إن “الانتحار ناتج عن خلافات عائلية حادة يعيشها الشاب.. ولكن تم إيقاف رئيس بلدية مرناق دون توضيح الأسباب”.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة