Accueilالاولىتونس : قائمة أسعار السيارات الشعبية لسنة 2023

تونس : قائمة أسعار السيارات الشعبية لسنة 2023

أسعار السيارات في تونس نتحدث في موضوع اليوم حول اسعار السيارات الجديدة والمستعملة الشعبية في تونس 2023 جميع الماركات والموديلات، مع تطور الصناعات والاختراعات التي صنعت للتسهيل على الانسان في جميع مجالات الحياة المختلفة، أصبحت السيارات من أهم وأكثر الصناعات المنتشرة وأكثرها طلباً من المواطنين لمقدرتها على توصيل الشخص من مكان لآخر في عدة دقائق فقط.

إنقسمت الدول إلى قسمين الدول المصنعة والمصدرة للسيارات، وكذلك الدول المستوردة للسيارات وتعد الجمهورية التونسية من الدول المستوردة للسيارات، وسوف نتعرف سوياً على أسعار السيارات في تونس وأشهر أنواع السيارات والأكثر مبيعاً في تونس، كما أننا سوف نتطرق إلي أهم الخطوات التي يجيب اتباعها عند شراء سيارة مستعملة، تابع القراءة.

السيارات الشعبية الأكثر مبيعاً في تونس

قبل أن نقوم بعرض قائمة أسعار السيارات في تونس دعونا قبل ذلك نتعرف علي أشهر أنواع السيارات وأكثرها مبيعاً في تونس 2023، حيث أرتفعت عملية شراء السيارات في دولة تونس خلال العقد الأخير.

أصبحت السيارات من الماركات العالمية منتشرة في جميع أنحاء البلاد وبالطبع يوجد بضعة ماركات حصلت علي مبيعات وشهره أكثر من غيرها، سوف نستعرض سوياً أنواع المركبات الشعبية في تونس 2023، تابع القراءة.

1.سيارة هيونداي (Hyundai)

احتلت ماركة هيونداي المركز الأول في أكثر السيارات مبيعاً في تونس وهي من السيارات الشعبية من ماركة كورية جنوبية تمتاز بمظهر خارجي جذاب وجميل وتصميم داخلي ملفت وذو جودة عالية.

توفر سيارات هيونداي العديد من أدوات الأمان والسلامة، بجانب تجهيزات الترفيه والكماليات، مثل نظام تخفيف الاصطدام الأمامي مع الكبح التلقائي وفتحة سقف كهربائية و مقاعد أمامية مدفأة.

السيارات الشعبية الأكثر مبيعاً في تونس

2. سيارة رينو (Renault)

تعد سيارة رينو Renault من إنتاج فرنسي تحتل سيارة رينو المركز الثالث من حيث أكثر السيارات مبيعاً في تونس وتمتاز بمظهر خارجي جميل كما أنها تعرف بتوفيرها للبنزين عند مقارنتها بأي سيارة أخرى.

كما تحتوي ماركة سيارات رينو على نظام فرامل متطور يعمل على توزيع الفرامل إلكترونياً ولكن من عيوبها أنها تصدر صوت من المحرك إشتكى منه أغلب مستخدمي سيارة رينو، كما تتميز بأسعارها المنخفضة.

السيارات الشعبية الأكثر مبيعاً في تونس

3. سيارة كيا (kia)

جاءت السيارة الكورية الجنوبية من ماركة كيا المركز الثاني كواحدة من أكثر السيارات مبيعاً في دولة تونس ولكن دائماً ماتتنافس مع سيارة هيونداي على المركز الأول.

تتميز سيارة kia بعدة مميزات أبرزها أنها تتمتع بمظهر خارجي ملفت وجذاب خاصة لفئة الشباب، وكذلك توفر العيد من أدوات الترفيه مثل توصيل البلوتوث ومشغل MP3، ومن عيوبها عدم توافر وسائل الأمان مثل الوسادة الهوائية.

أسعار السيارات في تونس

تنقسم السيارات إلى قسمين وهما السيارات الجديدة والسيارات المستعملة وسوف أعرض لكم الآن قائمة أسعار السيارات الجديدة في تونس 2023، تابع القراءة.

اسعار سيارات كيا في تونس

تعتبر سيارة كيا من أشهر السيارات في تونس وأكثرها مبيعاً بها حيث تحتل المركز الثاني في أكثر السيارات مبيعاً في تونس كما أنها أيضا تتنافس على المركز الأول مع سيارة هيونداي.

تنقسم السيارات إلى قسمين وهما السيارات الجديدة والسيارات المستعملة وسوف أعرض لكم الآن قائمة أسعار السيارات الجديدة في تونس 2023، تابع القراءة.

اسعار سيارات كيا في تونس

تعتبر سيارة كيا من أشهر السيارات في تونس وأكثرها مبيعاً بها حيث تحتل المركز الثاني في أكثر السيارات مبيعاً في تونس كما أنها أيضا تتنافس على المركز الأول مع سيارة هيونداي.

يتراوح سعر سيارة كيا الجديدة 2023 في تونس من 20 ألف دينار تونسي إلى 182 ألف دينار تونسي تقريباً ويرجع السبب للفرق الشاسع بين الأسعار هو اختلاف موديلات السيارات الخاصة بالشركة.

  • سعر سيارة كيا شيري في تونس ما يقارب 20 ألف دينار تونسي
  • سعر سيارة كيا فيات باندا في تونس حوالي 28 ألف دينار تونسي.
  • يبدأ سعر سيارة كيا بيجاس في تونس من 51 ألف دينار تونسي إلى 56 دينار تونسي.
  • يصل سعر سيارة كيا ريو في تونس من ما يقارب 68 ألف دينار تونسي إلى 80 دينار تونسي.
  • يبدأ سعر سيارة كيا سيراتو في تونس من 78 ألف دينار تونسي إلى 110 ألف دينار تونسي.
  • ثمن سيارة كيا K5 في تونس تبدأ من 98 ألف دينار تونسي ألى 152 دينار تونسي.
كيا شيري

اسعار سيارات هيونداي في تونس

تصنف سيارة هيونداي من أفضل الشركات المنتجة للسيارات عالمياً كما أنها تحتل المركز الأول في السيارات الأكثر مبيعاً في تونس لعام 2023 بمختلف موديلاتها.

ونجد أن غالبية المواطنين في دولة تونس يفضلون شراء ماركة Hyundai وذلك لما تتمتع به هذه السيارات من مميزات عديدة والجدير بالذكر أن سعر بيع السيارة يختلف باختلاف الموديل الخاص بها.

  • سعر هيونداي أي 10 يصل إلى 22 ألف دينار تونسي.
  • يبدأ سعر هيونداي جراند أي 10 في تونس من 28 ألف دينار تونسي.
  • سعر هيونداي جراند أي 10 سيدان في تونس من 29 ألف دينار تونسي.
  • يبدأ سعر سيارة هيونداي أي 20 في تونس من 38 ألف دينار تونسي.
  • يصل سعر سيارة هيونداي الينترا من 50 ألف دينار تونسي.
  • يصل سعر سيارة هيونداي اتش 1 إلى 69 ألف دينار تونسي.
  • سيارة هيونداي سانتا ويبدأ سعر بيعها في تونس من 133 ألف دينار تونسي.
  • سعر سيارة هيونداي جراند سانتا في تونس يبدأ من 140 ألف دينار تونسي.

أسعار سيارات تويوتا في تونس

يبدأ سعر سيارة تويوتا في تونس من 50 ألف دينار تونسي إلى 150 ألف دينار تونسي وتعتبر سيارة Toyota من أشهر أنواع السيارات في تونس وفي العالم بشكل عام حيث يقتنيها العديد من الناس وهي من إنتاج ياباني وأخر موديلاتها سيارة تويوتا هايلاندر نسخة

.2023.

تويوتا ياريس
  • بدأ سعر سيارة تويوتا ياريس هاتشباك في تونس من 52 ألف دينار تونسي.
  • سعر سيارة تويوتا ياريس في تونس تبدأ من 55 ألف دينار تونسي.
  • يصل سعر تويوتا كرولا هتشباك في تونس إلى 72 ألف دينار تونسي.
  • يبدأ سعر سيارة تويوتا كرولا في تونس من 89 ألف دينار تونسي.
  • يصل سعر سيارة تويوتا راف 4 في تونس إلى 145 ألف دينار تونسي.

المصدر : موقع سكوت عرب

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة