Accueilالاولىبعد اطلاعه على ملف قضية التآمر على أمن الدولة : فاضل عبد...

بعد اطلاعه على ملف قضية التآمر على أمن الدولة : فاضل عبد الكافي يخرج عن صمته

اكد فاضل عبد الكافي رئيس حزب افاق تونس اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022 انه لا علاقة له لا من قريب ولا من بعيد بكل ما قيل او يقال حول قضية التآمر على امن الدولة او ما بات يعرف بقضية الـ25 لافتا الى انه تمكن من الاطلاع على ملف القضية صحبة محامييه.

وكتب في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك بعنوان” للاسف”:” انتظرت كامل هذه الفترة لأعلق عمّا أصبح يعرف بقضية التآمر على أمن الدولة ومدى ضلوعي فيها في ظلّ ما رُّوج ويُّروج للقضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام. وفي الحقيقة كنت بين المطرقة والسندان : مطرقة واجب الدفاع عن نفسي وعرضي وشرفي وشرف عائلتي وموقعي الحزبي وواجب إعلام الرأي العام والواجب الأخلاقي لطمأنة مَن تعاطف معي من جهة، وسِندان التعقّل والتحفّظ واحترام سريّة التحقيق، الذي أُكن له كسلطة قضائية كامل الاحترام والثقة من جهة أخرى، رغم أن هذه السرّية تم الدَّوس عليها قبل أن يتعهّد بها القضاء وأثناء تعهّده أيضا في المنابر الاعلامية والمواقع الاجتماعية البريئة وغير البريئة مع الأسف.”

واضاف” انتظرت تقدّم الأبحاث أين تمكّنت صحبة مُحاميّي من الاطلاع على ملف القضيّة وعليه أفيد الجميع بأن لا علاقة لشخصي، لا من بعيد ولا من قريب بكلّ ما قِيلَ أو يُقال في هذه القضيّة. لم ولن أتآمر على أمن بلادي ولا سُمعتِها ولا هيبة مسؤوليها، وأخشى أن يكون إقحام اسمي في هذه القضية كان مجرّد سعي لتضخيم وقعها ومداها الإعلامي، في زمن أصبح خلق الفرقعات الاعلاميّة رياضة وطنيّة. “

وختم عبد الكافي تدوينته بالقول “الحق أزليّ وباقٍ وحبل الكذب قصير. شعور الظلم مرير، وثقتي كاملة في القضاء وكلّ هذا لن يزيدني إلاّ إصرارا من أجل أن يكون كل جهدي وعملي السياسي في بناء تونس عادلة، حرّة، مزدهرة، أبد الدهر. للحديث بقيّة..”

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة