Accueilالاولىمعين الشعباني مدرب جديد للترجي ؟

معين الشعباني مدرب جديد للترجي ؟

دخل مسئولو نادى الترجى التونسى فى مفاوضات مع معين الشعباني، المدير الفنى لفريق سيراميكا، لتولى قيادة الفريق الفترة المقبلة خلفا لمواطنه نبيل معلول الذي استقال من تدريب المكشخة بعد الخسارة من الأهلي بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحسب إذاعة كنوز فقد وصل معين الشعباني الى تونس منذ لحظات رفقة وكيل أعماله قادما من مصر للتوقيع مع الترجي الرياضي التونسي

وأعلن نبيل معلول، المدير الفنى لفريق الترجى التونسى، استقالته بشكل رسمى من تدريب الفريق بعدما سقط بثلاثية نظيفة أمام الاهلى، فى المباراة التى أقيمت مساء أمس، الجمعة، بملعب حمادي العقربي  في رادس ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب معلول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أتفهم حزن وخيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة، واعتذر لكل الجماهير عن عدم تمكننا من إدخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة”.

وأضاف معلول: “في الفترة الأخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لي ولبقية الإطار الفني واللاعبين لعدة أسباب يطول شرحها في الظرف الحالي؛ لكنني حاولت بكل ما في وسعي إيجاد الحلول المناسبة وتجاوز الصعوبات وتحقيق أفضل ما يمكن من النتائج”.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة