العثور على الطفلة أية في الدنمارك

0
612

تم العثور على الفتاة أية البالغة من العمر 10 سنوات التي تم اختطافها يوم الخميس في إيزير ، في إيا ، في الدنمارك ، حيث تم اعتقال والدها وشريكه ، كما أعلن عن ذلك اليوم الجمعة مكتب المدعي العام في غرونوبل ومن مصدر مقرب من العائلة .

وصدرت مذكرات توقيف أوروبية بحق الرجلين ، بعد أن تأكدت السلطات أنهما تمكنا من الوصول إلى الخارج مع الطفلة.

قالت وسائل اعلام فرنسية اليوم أن أب تونسي اختطف ابنته صباح أمس الخميس خارج مدرستها

وتشير العناصر الأولية إلى أن الأب وشريكه والطفلة موجودون الآن في الخارج “، صرح بذلك إريك فيلان ، المدعي العام في غرونوبل لتلفزيونات فرنسا.” من الواضح أن دول المقصد المحتملة هي السويد وتونس. كما أشارت ، فإن أجهزة الشرطة الأوروبية وقضاة الاتصال المعنيين في حالة تأهب “.

وحسب وسائل الاعلام الفرنسية فان فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات ، اختطفت خارج مدرستها في فونتين ، وهي بلدة في ضواحي غرونوبل. وقع المشهد قبل الساعة 8:30 صباحا بقليل. وقع الاختطاف أمام مدرسة في شارع جوليو كوري. كانت والدة الفتاة تسير في الشارع مع طفلتها نحو المدرسة عندما أوقفهما شخصان ، الأب و “شريك مقنع”. قام هذان الشخصان برش الأم بالغاز المسيل للدموع وأخذ الفتاة الصغيرة بعيدًا.

“لم أستطع رؤية أي شيء ، لم أستطع التنفس بعد الآن …” تقول والدة أية في لو دوفيني وهي محررة. “حاولت سحب ابنتي ورائي ، لكن زوجي السابق أمسك بها من شعرها وأجبرها على الجلوس في المقعد الخلفي معه”. بعد أن تم تنبيههم من قبل الصرخات ، اتصل الشهود بخدمات الطوارئ.

ولدت أية ، البالغة من العمر 10 أعوام ، في تونس حيث ذهبت والدتها للدراسة وتزوجت في عام 2012. وهي تحمل الجنسيتين الفرنسية التونسية.
“أميرة [والدة أية ] أخبرت أن زوجها كان عنيفًا معها ومع ابنتها ، وأنه لا يمكن التنبؤ بما يمكن أن يقوم به . لهذا السبب غادرت تونس في عام 2018 لتأتي إلى محيط غرونوبل” ، وفق ما جاء على لسان صديقة أميرة .

ووالد والد الفتاة خالد الساسي ، 53 عاما يحمل الجنسيتين التونسية والسويدية ويمكن أن يتحول الى احد البلدين .