ب10 كلمات فقط : البطل العالمي أيوب الحفناوي يرد على الإنتهازيين

0
6304

تونس – أخبار تونس

بعبارات بسيطة وبديبلوماسية عالية رد البطل العالمي التونسي أيوب الحفناوي على كل الذين حاولوا الركب على الحدث من مسؤولين خاصة الذين صرحوا هكذا ان نجاح الحفناوي هو نتاج لخياراتهم وهوما اعتبره الكثير من المطلعين على مسيرة الحفناوي بالتملق والادعاء بالباطل والانتهازية .

الحفناوي وعبر 10 كلمات فقط أنهى كل الجدل ليقول في تدوينة له مساء اليوم ” هوما الي معايا بالحق قبل واليوم وغدوة ان شاء الله …شكرا عائلتي. .”

وكان وزير الشباب والرياضة كمال دقيش أكد في تصريح لموزاييك صباح اليوم الثلاثاء 1 أوت 2023 أن الدولة التونسية واعية بالإنجاز التاريخي الذي حققه البطل التونسي أحمد أيوب الحفناوي، مضيفا أن سلط الإشراف بصدد التحضير للألعاب الأولمبية 2024 .

واعتبر وزير الرياضة أن ما حققه أيوب الحفناوي هو نتيجة لسياسة رياضية ناجحة وناجحة جدا، متابعا ” سياسة النخبة ناجحة وناجحة جدا عكس ما يتم الترويج له.. وأيوب يعتبر قاطرة ستجرّ جيلا جديدا من السباحين..”

وحلّ البطل العالمي أحمد أيوب الحفناوي صباح اليوم الثلاثاء 1 أوت 2023 بمطار تونس قرطاج بعد أن تربع على العرش العالمي وأحرز ميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم في سباقي 800 متر و1500 متر سباحة حرّة.

وكان في استقبال البطل التونسي بمطار تونس قرطاج عدد من أفراد عائلته وكذلك وفد عن وزارة الشباب والرياضة يتقدمه الوزير كمال دقيش ومحرز بوصيان رئيس اللجنة الأولمبية التونسية.

يذكر أن السباح التونسي أحمد أيوب الحفناوي تمكن الأحد 30 جويلية 2023 من تحقيق إنجاز جديد بفوزه بالميدالية الذهبية في سباق 1500 متر في بطولة العالم للسباحة المقامة في مدينة فوكواوكا اليابانية، وأحرز قبلها بطولة العالم في سباق 800 متر سباحة حرّة.