بنك الأمان يفتح ذراعيه بسخاء لعمالنا بالخارج

0
732

تونس – أخبار تونس

من أجل القرب أكثر فأكثر وبلا أية حواجز من التونسيين المقيمين بالخارج ولتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم على أفضل وجه ، أعلن بنك الأمان عن إطلاق حملته الاتصالية الكبرى ، المخصصة لأبنائنا التونسيين المقيمين في الخارج تحت شعار : “أرض الأمان”.

هذه الحملة تهدف إلى تقوية الروابط العاطفية التي توحد أبناء جاليتنا بالخارج بتونس وتشجعهم على المشاركة بشكل أكبر في التنمية الاقتصادية والاجتماعية لبلدنا. وهذا يجد ارتباطهم بوطنهم ويمنحه دماء جديدة ، ويثير إحساسًا بالثقة والأمان ويؤكد أن وعد بنك الأمان ليس وعدا فقط بل هو التزام بدعم عملائه في رحلاتهم المالية ، أينما كانوا في العالم.

بالإضافة إلى ذلك ، يسر بنك الأمان أن يرحب بأبنائنا المقيمين بالخارج ، في مكتب الاستقبال ، في مطار تونس قرطاج. هذا الإجراء هو جزء من سياسة اتصالية مباشرة والتي تركز على توسيع قاعدة عملائه ، ولا سيما أبنائنا في الخارج .

كما أن الفروع الـ 152 لبنك الأمان ، المنتشرة في جميع المحافظات ، تحت تصرف أبنائنا المهاجرين لتقديم المشورة لهم ودعمهم في تحقيق مشاريعهم في تونس بسلاسة ووضوح .

والأهم من هذا كله يقوم بنك الأمان بتزويد المغتربين التونسيين بحلول مصرفية مبتكرة ومخصصة وفقا للمواصفات الحديثة اذ تتعتمد على إجراءات مبسطة وآمنة ، مع الاستفادة من شروط التمويل المواتية والمواعيد النهائية المخفضة ، من خلال عرض يتكون من: Pack Watani Plus, Credim Watani, AMEN First Bank (la banque 100% en ligne)

وإدراكًا منه لاحتياجات جاليتنا المغتربة يمنحهم البنك ميزة خدمة تحويل الأموال Western Union المتوفرة في جميع فروعه.

أخيرًا ولدعم هذا الإجراء الرئيسي ، يضع بنك الأمان على ذمة مواطنينابالخارج رقما هاتفيا خاصا 71148888 ، من أجل تزويدهم بجميع المعلومات الإضافية المطلوبة والرد على جميع تساؤلاتهم .