Accueilالاولىحرب التسريبات تتواصل : عثمان جنيح يتوعد الرئيس المؤقت لحركة النهضة –...

حرب التسريبات تتواصل : عثمان جنيح يتوعد الرئيس المؤقت لحركة النهضة – فيديو-

قرر رئيس النجم الرياضي الساحلي عثمان جنيّح، مقاضاة الرئيس المؤقت لحركة النهضة، منذر الونيسي على خلفية التسجيل الصوتي المسرّب المنسوب إليه والذي اتهمه فيه باستغلال فريق النجم من أجل طموحات سياسية

ووصف جنيح هذه الادعاءات بالباطلة والخطيرة والعارية من الصحة.

جنيح  انتقد ما أسماه ب ”الحملات المستمرة على شخصه وعلى الفريق”، معتبرا  أنّها ”أساليب قذرة” للتشويش على الفريق ورئيسه ”لان أي نجاح يحققه النجم يسبب اوجاع لدى البعض”.

ونفى جنيح طموحه لأي منصب ساسي سواء في الوقت الراهن أو في المستقبل، مفنّدا ما نُشر اليوم على بعض صفحات التواصل الاجتماعي، التي وصفها بالمشبوهة و”التي تحاول حشر اسم رئيس النجم في مخططات سياسية”.  

وأكّد أن رئاسة النجم هو أكبر وأهم منصب بالنسبة له وقطع وعدا للجمهور بأن يواصل في رحلة إنقاذ الفريق  واعادته إلى سالف اشعاعه رغم صعوبة المهمة والحمل الثقيل الذي تسبب فيه السياسيون في وقت سابق حسب قوله.

وكان  منذر الونيسي الرئيس المؤقت لحركة النهضة نفى صحة “تسريب” منسوب له ينتقد فيه شخصيات في الحركة من بينها عائلة رئيس الحركة، راشد الغنوشي.

وكتب الونيسي على صفحته في موقع فيسبوك “صفحة “سيب صالح” تروج لشريط مفبرك حول حديث لي مع الصحافية شهرزاد عكاشة. هذا افتراء لا قيمة له ولا اعتبار له عندي، ومحاولة يائسة للإساءة للحركة. ونمر  للعمل”.

ويهاجم الونيسي، في التسريب المزعوم، عائلة الغنوشي وعددا من قيادات الحركة، كما يتحدث عن “فساد” داخل الحركة وتلقيها أموالا من الخارج.

وأثار التسريب جدلا كبيرا في الوسط السياسي والإعلامي التونسي.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة