Accueilالاولىبريجيت ماكرون تتحدث عن زوجها : كنت أتوقع أنه سيقع في حب...

بريجيت ماكرون تتحدث عن زوجها : كنت أتوقع أنه سيقع في حب شخص في عمره

قالت بريجيت ماكرون الأستاذة السابقة التي أصبحت زوجة الرئيس المستقبلي إن رأسها كان مشوشًا عندما تم نقل ماكرون البالغ من العمر 15 عامًا إلى مدرسة مختلفة .

تقول صحيفة التيليغراف البريطانية في عددها الصادر اليوم أن” زوجة إيمانويل ماكرون ومعلمته السابقة كانت تظن أنه سيقع في حب شخص في عمره بعد نقله من المدرسة التي كانت تعلم فيها.

في مقابلة، صحفية قالت بريجيت ماكرون إنها أجلت الزواج من تلميذها السابق لعقد من الزمان لأنها كانت تخشى أن تُدمر حياة أطفالها الثلاثة إذا جعلت علاقتها مع مراهق في عمرهم رسمية.

كان الرئيس الفرنسي يبلغ من العمر 15 عامًا عندما وقع في حب معلمته للدراما المتزوجة، بريجيت أوزيير، التي كانت تبلغ من العمر 40 عامًا، في مدرسة العناية الكاثوليكية في أميان في أوائل التسعينات. وكانت ابنتها لورانس زميلة الرئيس الفرنسي المستقبلي في الصف.

عندما أثارت علاقتهما الناشئة فضيحة في مدينة أميان الفرنسية الشمالية، أرسل والدا السيد ماكرون، وكلاهما طبيبان، إيمانويل إلى باريس للدراسة في المرحلة الثانوية.

قالت السيدة ماكرون، التي تبلغ من العمر الآن 70 عامًا، في مقابلة نادرة مع مجلة باريس ماتش عن حياتها كسيدة أولى لفرنسا منذ عام 2017: “كان رأسي في حالة من الفوضى”.

توقفت السيدة ماكرون عن تدريس الدراما، للصف الذي التقت فيه بزوجها المستقبلي، لكنها واصلت تدريس اللغة الفرنسية واللاتينية. “العائق الوحيد كان أطفالي”، كما قالت. “أخذت وقتًا حتى لا أدمر حياتهم”. – تحدثت عن إعجابها الشديد بزوجها وقدراته الفكرية في المقابلة.

خلال هذه المقابلة أثنت على ملك وملكة بريطانيا بعد زيارتهما الرسمية إلى فرنسا. – وصفت ميلانيا ترامب، التي زارت في عام 2017 مع زوجها، بأنها “لطيفة جدًا” ولكنها تمسك بزمام الأمور مع زوجها.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة