نوفل بودن : عبير موسي أصبحت تعاني من مشاكل في المشي والتحرك

0
314
عبير موسي
عبير موسي

أكد نوفل بودن عضو هيئة الدفاع عن عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر اليوم الخميس 30 نوفمبر 2023 تدهور حالتها الصحية جراء ما أسماها معاملة خشنة تعرضت اليها قبل إيقافها إضافة إلى دخولها في إضراب جوع.

وأضاف بودن في تصريح لاذاعة “شمس اف ام” ان موسي أصبحت غير قادرة على الجلوس على كرسي وانها باتت تعاني من مشاكل في المشي والتحرك.

وأبرز أن موكلته طالبت بتلقي العلاج من طرف مختص في الروماتيزم والتهاب المفاصل أو من طرف طبيب غُدد سواء بزيارتها داخل السجن أو عبر نقلها إلى المستشفى.

وأفاد بأن منوبته رفضت التحوّل إلى سجن الرابطة باعتبار أن الطبيب المباشر مختص في جراحة العظام وأنه ليس الاختصاص المطلوب وبسبب عدم إشعار هيئة الدفاع ولا عائلتها حتى تسايرا عملية نقلها عبر سيارة إسعاف.

وكان نافع العريبي عضو هيئة الدفاع عن موسي قد أكد يوم 22 نوفمبر الحالي ان الحالة الصحية لمنوبته تدهورت في سجن ايقافها معتبرا ان الوضعية اصبحت خطيرة مذكرا بأن منوبته كانت قد اطلقت صيحة فزع من خلال رسالة نشرتها هيئة الدفاع يوم اول امس لتسليط الضوء على وضعها الصحي.

يذكر انه تم ايقاف موسي منذ مطلع شهر اكتوبر المنقضي عندما توجهت الى مكتب الضبط بالقصر الرئاسي بقرطاج بغاية تسليم مطالب تظلم بخصوص الاوامر الرئاسية المتعلقة بالانتخابات حتى يتنسنى لها الطعن فيها امام المحكمة الادارية.