Accueilالاولىرفض إستقالة البنزرتي يقسم جمهور الوداد المغربي

رفض إستقالة البنزرتي يقسم جمهور الوداد المغربي

إنقسمت الجماهير الودادية بين مؤيد ومعارض بعدما رفض المكتب المسير لـ”الفريق الأحمر” استقالة التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد، عقب الهزيمة القاسية أمام الشباب الرياضي السوالم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد مساء أول أمس الأربعاء، لحساب الجولة 18 من الدوري الاحترافي.

واختلف مناصرو “الفريق الأحمر” حول موقف إدارة النادي بخصوص رفضها استقالة “شيخ المدربين”، رغم حصده مجموعة من النتائج السلبية، في حصيلة لم يكن يتوقعها أكثر المتشائمين من أنصار وصيف النسخة الأولى من الدوري الإفريقي.

وترى فئة عريضة من جماهير الوداد الرياضي أن البنزرتي لم يعد لديه ما يُقدمه للكتيبة الودادية، وبالتالي يبقى رحيله إيجابيا بالنسبة لـ”الفريق الأحمر”، في حين يرى آخرون أن الظريفة لا تسمح بتغيير المدرب، ويجب الاحتفاظ به ولو إلى نهاية الموسم الكروي الحالي، على أمل وقف نزيف النقاط في قادم المباريات.

ومني الوداد تحت قيادة البنزرتي بخمس هزائم (1 في دوري أبطال إفريقيا و4 في البطولة الاحترافية)، مقابل 3 تعادلات، وانتصارين فقط، من أصل 10 مباريات، وهي حصيلة كارثية لمدرب جيء به في ثوب المنقذ.

وخلال المباريات العشر التي قاد خلالها البنزرتي الوداد تمكن الفريق من تسجيل 10 أهداف (5 منها في مباراة شباب المحمدية)، في حين دخل مرماه 15 هدفا.

يُشار إلى أن الوداد الرياضي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 28 نقطة، بفارق 12 نقطة عن الجيش الملكي والرجاء الرياضي متصدري البطولة، ما يفرض على رفاق يحيى ج

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة