Accueilالاولىالطيب بالصادق يكشف عن " فضيحة عدم التأكّد" للهيئة المستقلة للانتخابات بالجامعة...

الطيب بالصادق يكشف عن ” فضيحة عدم التأكّد” للهيئة المستقلة للانتخابات بالجامعة التونسية لكرة القدم

تحت عنوان “فضيحة عدم التأكّد …ليتأكّد الرأي العام الرياضي بنفسه !!! “فند الأستاذ المحامي الطيب بالصادق مدعوما بالوثائق والحجج أن قرار جامعة كرة القدم باسقاط قائمة زياد التلمساني كان مجانبا للصواب وكتب موضحا ” البطاقة عدد 3 صادرة عن وزارة سياديّة و بطلب على الخط و تم الحصول عليها مثلما يحصل عليها أي مواطن عن طريق البريد السريع وفق الخطوات الموجودة بموقع البريد التونسي “

وقررت الهيئة المستقلة للانتخابات بالجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الثلاثاء اسقاط قائمتي المترشحين زياد التلمساني وجلال بن تقية.

ورفضت هيئة الانتخابات القائمتين لعدم التأكد من توفر الشرط المنصوص عليه بالفصل 36 في الفقرة الرابعة من القانون الاساسي للجامعة.

وسبق لهيئة الانتخابات رفض ترشح قائمة واصف جليل قبل أن ترفض لجنة الاستئناف طعنه وتؤيد قرار هيئة الانتخابات باسقاط قائمته من سباق رئاسة الجامعة وارجاع قائمتي التلمساني وتقية الى لجنة الانتخابات لاعادة النظر في شرعيتهما.

يشار إلى أن الجامعة التونسية لكرة القدم أعلنت عن موعد 11 ماي القادم كموعد للجلسة العامة الخارقة للعادة الانتخابية للفترة النيابية 2024-2028 قبل أن يتم اسقاط جميع القائمات المترشحة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة