تردد القنوات المجانية لمباراة الأهلي و الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

0
174
مباراة الأهلي و الترجي
مباراة الأهلي و الترجي

بدأ عشاق الكرة الأفريقية والمصرية عن وسيلة مجانية، لمتابعة مباراة الأهلي و الترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل مجاني، والمقرر لها في العاشرة مساء اليوم السبت على ملعب استاد حمادي العقربي برادس بتونس.

تردد القنوات المجانية لمباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتبث مباراة الأهلي والترجي عبر قناة bein sport hd 6 صاحبة حقوق النقل الحصري على نايل سات، ولكن هناك قنوات مجانية تنقل مباراة الأهلي و الترجي اليوم على أقمار صناعية أخري بترددات مفتوحة بنقل أحداث المواجهة المرتقبة في موعدها، وإليكم ترددات القنوات المجانية الناقلة لنهائي بطولة دوري إفريقيا اليوم:

قمر يوتل سات

قنوات سبورت كلوب

تردد11471 – أفقي 30000

وتردد11011 – رأسي 27500

قناة Nova Sport HD على يوتلسات 16.

قناة Ziggo Sport على القمر أسترا 23 شرق وترددها 12129عمودي 29900.

قناة St sport life على قمر استرا سات.

قناة ETV ENTERTAIM الأثيوبية على قمر يوتلسات 7A.

تردد القنوات المجانية لمباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وبدأ جمهور الوطن العربي البحث عن القناة المجانية الناقلة لمباراة الأهلي و الترجي التونسي، حيث تنقل المباراة   على قناة بي إن سبورتس beIN Sports 6 صاحبة الحقوق الملكية للبطولة، فيما تأتي قناة Sport TV3 Portugal البرتغالية لبث المباراة مجانا عبر القمر الصناعي: Hispasat 1B/1C/1D

تردد قناة Sport TV3 Portugal البرتغالية

التردد: 12169

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتنقل مباراة الترجي والأهلى عبر قناة تونس الأرضية، كما من الوارد نقلها على النايل سات من خلال الفيد الخاص بالكاف كما يحدث في جميع مباريات دوري أبطال أفريقيا المنقولة على قناة bein sport 6.

موعد مباراة الأهلي و الترجي التونسي

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي و الترجي التونسي في مباراة الذهاب للدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي.

لعب الفريقان أربع وعشرين مباراة خلال اثنتي عشرة مواجهة في تاريخ لقاءاتهما ببطولات الأندية الإفريقية، منها اثنتان وعشرين مباراة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومباراتان في بطولة كأس الكونفيدرالية.

فاز الأهلي في اثنتي عشرة مباراة، منها ستة مباريات على ملعب الترجي بتونس العاصمة، بينما فاز الترجي في أربع مباريات، وتعادل الفريقان في ثماني مباريات، أحرز الأهلي 30 هدفاً وتلقت شباكه خمسة عشر هدفا، جدير بالذكر أن الأهلي حقق الفوز ثلاث مرات ذهاباً وإياباً، الأولى في كأس الكونفيدرالية عام 2015، والثانية في دوري الأبطال موسم 2020-2021، والثالثة في دوري الأبطال الموسم الماضي 2022-2023.

المواجهة الأولى عام1990 بدور الستة عشر في دوري أبطال إفريقيا بمسماها القديم «بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري»، وتعادل الفريقان ذهاباً وإياباً بدون أهداف وفاز الترجي 4-2 بضربات الترجيح من نقطة الجزاء.

المواجهة الثانية عام 2001 بالدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا، تعادل الفريقان بالقاهرة بدون أهداف، وتعادلاً في تونس بهدف لكل فريق، أحرز هدف الأهلي سيد عبد الحفيظ، ووصل الأهلي للدور النهائي بقاعدة احتساب هدف التعادل خارج ملعبه بهدفين.

المواجهة الثالثة عام 2007 بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، فاز الأهلي بالقاهرة 3- صفر أحرزها محمد أبو تريكة وفلافيو أمادو وأسامة حسني، وخسر في تونس بهدف للا شيء.

المواجهة الرابعة عام 2010 بالدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا، فاز الأهلي بالقاهرة 2-1 أحرز هدفي الأهلي محمد فضل وأحمد فتحي، وفاز الترجي في تونس 1- صفر، وصعد الترجي للدور النهائي بقاعدة احتساب الهدف الذي أحرزه خارج ملعبه بهدفين.

المواجهة الخامسة عام 2011 بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، فاز الترجي في تونس 1- صفر، وتعادل الفريقان بالقاهرة 1-1، أحرز للأهلي محمد أبو تريكة.

المواجهة السادسة عام 2012 بالدوري النهائي في دوري أبطال إفريقيا، تعادل الفريقان بالإسكندرية 1-1، أحرز للأهلي السيد حمدي، وفاز الأهلي في تونس 2-1 أحرز للأهلي محمد ناجي جدو ووليد سليمان.

المواجهة السابعة عام 2015 بدوري المجموعات في كأس الكونفيدرالية، فاز الأهلي بالسويس 3- صفر، أحرزها عبدالله السعيد هدفين ومؤمن زكريا، وكرر الفوز في تونس بهدف أحرزه جون أنتوي.

المواجهة الثامنة عام 2017 بدور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا، تعادل الفريقان بالإسكندرية 2-2، أحرز للأهلي عبدالله السعيد ووليد أزارو، وفاز الأهلي في تونس 2-1 أحرز للأهلي علي معلول وجونيور أجايي.

المواجهة التاسعة والعاشرة عام 2018، كانت التاسعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، تعادل الفريقان بدون أهداف في الإسكندرية، وفاز الأهلي في تونس بهدف أحرزه وليد آزارو، أما العاشرة فكانت في الدور النهائي، فاز الأهلي بالإسكندرية 3-1، أحرز للأهلي وليد سليمان هدفين وهدف لعمرو السولية، وفاز الترجي في تونس 3- صفر.

المواجهة الحادية عشرة موسم 2020-2021 بالدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا، فاز الأهلي في تونس بهدف أحرزه محمد شريف، وكرر الفوز في القاهرة بنتيجة 3- صفر أحرزها علي معلول ومحمد شريف وحسين الشحات.

المواجهة الثانية عشرة الموسم الماضي 2022-2023 بالدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا، فاز الأهلي في تونس 3- صفر أحرز بيرسي تاو هدفين وهدف لمحمود كهربا، وكرر الفوز في القاهرة بنتيجة 1- صفر أحرزه حسين الشحات.

ويقام لقاء الإياب لنهائي البطولة باستاد القاهرة مساء السبت 25 ماي الجاري