الخبر الجزائرية تنشر تفاصيل خطيرة عن مشاركة جنود مغاربة في العدوان على غزة

0
135

 نقلت صحيفة الخبر الجزائرية عن الأكاديمي والباحث المغربي محمد البطيوي، تفاصيل خطيرة عن مشاركة ما لا يقلً عن أربعة آلاف جندي مغربي في العدوان الصهيوني الهمجي المستمرّ على قطاع غزة لليوم الـ 230 توالياً.

وحسب الخبر قال البطيوي، “أنّ آلاف الجنود المغاربة يشاركون في المجازر ضدّ المدنيين الفلسطينيين، بموجب بند في اتفاق التطبيع بين الرباط والكيان، يُلزم الجانب المغربي بالتعاون العسكري، فقام المخزن بنشر قوات إلى جانب الجيش الصهيوني وتحت إمرة الأخير في الأراضي الفلسطينية المحتلة. وذكر البطيوي: “منذ السابع أكتوبر 2023، طالبت السلطات الصهيونية المغاربة بالمشاركة في المذابح التي تطال الشعب الفلسطيني”،”

الأكاديمي والباحث المغربي محمد البطيوي، تفاصيل خطيرة عن مشاركة ما لا يقلً عن أربعة آلاف جندي مغربي في العدوان الصهيوني الهمجي المستمرّ على قطاع غزة لليوم الـ 230 توالياً.

وقال البطيوي، أنّ آلاف الجنود المغاربة يشاركون في المجازر ضدّ المدنيين الفلسطينيين، بموجب بند في اتفاق التطبيع بين الرباط والكيان، يُلزم الجانب المغربي بالتعاون العسكري، فقام المخزن بنشر قوات إلى جانب الجيش الصهيوني وتحت إمرة الأخير في الأراضي الفلسطينية المحتلة. وذكر البطيوي: “منذ السابع أكتوبر 2023، طالبت السلطات الصهيونية المغاربة بالمشاركة في المذابح التي تطال الشعب الفلسطيني”،