بعد رشيدة النيفر: الشيخ الهنتاتي يكشف عن عدد ساعات العمل لرئيس الجمهورية

0
113

أكد الشيخ المثير للجدل محمد الهنتاتي أنه هو المهندس الحقيقي ل25 جويلية ” وبكل نكران للذات والتواضع “بكُلّ تواضع أنا مهندس 25 جويلية الحقيقية الأصلية ”
وأكد الهنتاتي أن رئيس الدولة قيس سعيد يقرأ بنفسه الرسائل الواردة على الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية بالفايسبوك .

وفي حديثه يوم 29 ماي 2024 خلال برنامج “بوليتيكا” مع زهير الجيس على إذاعة جوهرة إف إم، قال محمد الهنتاتي : “أريد أن أطلق سبقا صحفيا… أتحدى الرئاسة أن تنشر بيانا صحفيا ينفي ذلك… السيد رئيس الجمهورية نفسه يراجع محتوى صفحة الرئاسة.. وأي رسالة تصل الصفحة سيتم الرجوع إليها”.

الهنتاتي وبلغة الواثق بالنفس أكد ” أن رئيس الجمهورية يعمل 23 ساعة يوميا. موضحا ” أن الحالة البدنية لقيس سعيد تشبه حالة رياضي رفيع المستوى. وأشار إلى أن الرئيس أصبح معتاداً على العمل لساعات طويلة. وبحسب قوله، فقد خصص قيس سعيد جزءا من جدوله لقراءة الرسائل والمحتويات الموجودة على صفحة رئاسة الجمهورية.

وكانت المستشارة السابقة لرئيس الجمهورية قيس سعيد ، رشيدة النيفير أكدت يوم 4 ماي 2022 إن الرئيس يشتغل لمدة 20 ساعة على الأقل في اليوم وذلك في تعليقها على التسريبات الأخيرة المنسوبة لمديرة الديوان الرئاسي السابقة نادية عكاشة والتي تطرقت فيها إلى صحة رئيس الدولة.

وأكدت النيفر خلال حضورها ببرنامج الوطنية الآن على التلفزة الوطنية أن إفصاحها عن عدد ساعات عمل الرئيس معلومة مهمة تأتي في إطار طمأنة المواطنين مشيرة إلى أن البلاد ليست أمام خطر فراغ على مستوى رئاسة الجمهورية.