الشعانبي : العثور على جثة الجندي المفقود وهي مفخخة

    0
    253

     

    علم موقع تونيزي تيليغراف ان قوات الجيش توصلت اليوم الى جثة الجندي الشهيد وليد بن عبدالله الا انها وجدتها مفخخة من قبل العناصر الارهابية وحسب والد الشهيد الذي اتصلت به تونيزي تيليغراف فان جثمان الشهيد سيصل الى العاصمة خلال الساعات القادمة بعد يقوم المتخصصون بتفكيك الفخاخ

    ووليد بن عبدالله وهو من متساكني المنزه الثامن التحق بالجيش قبل خمس سنوات متطوعا بسبب شغفه بالعمل العسكري وتقول مصادر استمعت لشهادات زملائه الذين اصيبوا بجروح خلال العملية الارهابية التي جدت امس الخميس انهم شاهدوا وليد وقد تم سحبه من قبل المجموعة الارهابية الى داخل الغابة وقد كان مصابا في يده ورجله

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا