القيروان : تنجب من شقيقها مرتين

    0
    170

    علم موقع تونيزي تيلغراف ان وحدات الحرس الوطني بالقيروان من اكتشاف رضيع مولود حديثا باحدى المناطق بالذريعات بمعتمدية السبيخة من ولاية القيروان وبالتحري في الموضوع تبين ان والدته  وعمرها  30 سنة حملت به من شقيقها البالغ من العمر 38 سنة ويعاني الاثنان من مرض نفسي مزمن  وهي ليست المرة الاولى تحصل فيه هذه الواقعة اذ سبق لها ان حملت من نفس الشقيق سنة 2005 وانجبت منه بنتا سلمت الى مركز رعاية الطفولة

    وبمزيد البحث تبين ان شقيقهما الاكبر هو من تولى التخلص من المولود الجديد بدفنه في احدى اركان الضيعات

    النيابة العمومية اذنت بايقاف هذا الاخير واخلاء سبيل الشقيقين الاخرين بسبب حالتهما العقلية المتدهورة