جريمة الشعانبي الارهابية : 14 شهيدا و20 جريحا

    0
    307

    علم موقع تونيزي تيليغراف من مصادر حكومية ان عدد شهداء عملية الشعانبي بلغ الان 14 فيما سقط ملا يقل عن 20 جريحا وفي الاثناء قل الناطق الرسمي باسم رئاسة الحكومة مفدي مسدي أن خلية أمنية تشكلت من رئيس الحكومة ووزراء الداخلية والامن والدفاع وعدد من الضباط السامين في الداخلية والدفاع لمتبعة الاوضاع على الميدان واتخاذ الاجراءات الكفيلة التي تتطلبها المرحلة القادمة الحكومية

    والضحايا الذين سقطوا اليوم جاء بعضهم من مدينة قفصة لتقديم الدعم لزملائهم ولكن حين دقت ساعة الافطار تجمعوا في مكان واحد مع ترك اربعة جنود للحراسة خلافا لما هو متبع في مثل هذه الاوضاع

    التي تتطلب ان يتناولوا طعام الافطار على دفعات وقد صدرت تعليمات من القيادة العسكرية ان يرفعوا من حالة التأهب والحذر مع دخول النصف الثاني من شهر رمضان

    وجاء في بلاغ صحفي أصدرته وزارة الدفاع انه في إطار العمليات العسكرية الجارية بمنطقة جبل الشعانبي قامت ، مجموعتان إرهابيتان في حدود السابعة و45 دقيقة من مساء اليوم الاربعاء بمهاجمة نقطتي مراقبة تابعة للجيش الوطني، على مستوى منطقة هنشير التلة بالقصرين وذلك بإستعمال أسلحة رشاشة وقذائف آر بي جي. وقد أسفرت هذه العملية على إستشهاد عدد من العسكريين وإصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة تم على إثرها نقلهم إلى المستشفى الجهوي بالقصرين لتلقي الإسعافات الأولية. فيما تتواصل عمليات تعقب الإرهابيين الذين إنسحبوا إلى المرتفعات المجاورة، وستتولى وزارة الدفاع الوطني تقديم التفاصيل الضرورية تباعا وفي الإبان

    ويتحفظ موقع تونيزي تيليغراف في الوقت الحالي عن الكشف عن أسماء الشهداء الى حين بلوغ الخبر الاليم لاهاليهم وفق ما هو متعارف عليه دوليا

    كما لم يتسن لنا الى حد هذه الساعة التأكد من مصداقية البيان الذي نسب لكتيبة عقبة بن نافع الذي تبنت فيه العملية الارهابية ليوم أمس

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا