قرر أعوان شركة فسفاط قفصة رفع احتجاجاتهم و استئناف العمل بمختلف أقاليم الإنتاج بالشركة وذلك بعد التوصل الى اتفاق مع الإدارة العامة للشركة يقضي بصرف مبلغ قدره 800 دينار بعنوان تسبقة على منح الإنتاج ، وفق ما صرحت به الكاتبة العامة لجامعة المناجم ريم هلال
وأضافت المصدر ذاته أنه من المنتظر عقد جلسة عمل في جوان المقبل لمتابعة تنفيذ محاضر الاتفاق السابقة .
وتوقف العمل بأقاليم انتاج الفسفساط بقفصة اليوم الأربعاء اثر تصاعد وتيرة احتجاجات الأعوان الذين رفعوا مطالب تتعلق بمنحتي العيد و الإنتاج ، حسب المصدر ذاته.





