قدم استقالته اليوم : الرياحي يتهم الهايكا بمخالفة القانون والسقوط في المحاباة

    0
    165

    اعلن اليوم الثلاثاء  محسن الرياحي عن استقالته  من عضوية مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري

    وعلل الرياحي  استقالته  بضعف مردودية الهيئة   التي اصدرت قرارات مخالفة للقانون  وغياب المصادقة على تمش اجرائي شفاف ومتكامل يضمن حقوق المترشحين

    والمساواة بينهم بخصوص ملف إسناد إجازات منشآت الاتصال السمعي والبصري أو تسوية وضعيات الحاصلين سابقا على رخص،   » وذلك رغم تحذيري المتكرّر والمتواصل، علاوة على سكوت الهيئة على اتهامات بالتواطئ مكتوبة وموجّهة لبعض أعضاء مجلسها، « 

    الرياحي يقول عبر رسالة الاستقالة التي بعث بها للهيئة  ان هذه الاسباب   » حملتني  على تقديم استقالة مفصّلة ومعلّلة وجّهتها إلى مجلس الهيئة وإلى الرئاسات الثلاث حتى لا أشارك في قرارات يرفضها ضميري كمختص في القانون مؤمن بمبادئ الحوكمة الرشيدة والشفافية والمساواة بين الجميع وعلوية القانون ، وحتى أحيط الرأي العام الوطني بهذه المعطيات ليتحمّل مسؤوليته تجاه هذه الهيئة التعديلية الناشئة ذات الدور الحيوي خاصة خلال الظرف الانتقالي الحالي والحسّاس

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا