كتلة جديدة للتحالف الديموقراطي

    0
    245

    اعلن منذ قليل محمود البارودي عن التحالف الديموقراطي منذ قليل عن تكوين كتلة جديدة بالمجلس الوطني التأسيسي  يرأسها السيد محمد الحامدي .

    الكتلة تتكون الى حد الان من عشرة أعضاء ومفتوحة لكل من يرغب في الالتحاق بها . علما بان التحالف الديموقراطي يستعد لاطلاق برنامجه الاقتصادي والانتخابي استعدادا للمرحلة الانتخابية القادمة .

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا