وصل على عجل الى نيويورك : وزير الخارجية الليبي سيطلب تدخلا دوليا من مجلس الأمن

    0
    318

     وصل  وزير الخارجية الليبي محمد عبد العزيز  اليوم الخميس  إلى نيويورك  لإجراء محدثات مع مسؤولين في منظمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن تتعلق برغبة ليبيا في الاستعانة بقوات دولية لمساعدتها على حفظ الأمن والاستقرار المفقودين منذ الإطاحة بنظام حكم العقيد الراحل معمر القذافي
    وأبلغ أحمد الأمين الناطق الرسمي باسم الحكومة الليبية «الشرق الأوسط» أن «زيارة عبد العزيز تستهدف، من بين ملفات أخرى، مناقشة طلب ليبيا الحصول على دعم دولي لإعادة فرض الأمن وبناء قوات الجيش والشرطة مجددايذكر ان ليبيا مازالت  تخضع للفصل السابع الذي يجيز التدخل الدولي رغم القراءات المتضاربة في ليبيا لهذا القرار

     

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا