ب219 يورو فقط للسياح القادمين من فرنسا : 3 ليال في فندق 4 نجوم في الحمامات مع تذكرة السفر ذهابا وايابا

0
22

“دلل نفسك بإجازة استرخاء حقيقية من خلال قضاء بضعة أيام تحت أشعة الشمس التونسية. حاليًا، تتوفر الإقامة في الحمامات بسعر يبدأ من 219 يورو للشخص الواحد في Cdiscount Voyages.هذا ما يقوله الاعلان الصادر اليوم بصحيفة Ouest-France,

يقول الاعلان أيضا ” نظرًا لكون هذه الوجهة لا تبعد سوى بضع ساعات بالطائرة عن باريس، فهي مناسبة بشكل خاص لقضاء عطلة قصيرة. تجمع الحمامات بين درجات الحرارة الممتعة وأشعة الشمس المستمرة والشواطئ الممتدة على مد البصر، وهي المدينة المثالية للهروب من الحياة اليومية وإعادة شحن بطارياتك. مع العرض الحالي، احجز إقامتك في الحمامات في تونس ابتداءً من 219 يورو للشخص الواحد في Cdiscount Voyages.”

لا تحظى هذه المدينة الساحلية بالتقدير بسبب موقعها المثالي فحسب، بل توفر أيضًا أماكن أساسية للزيارة. انغمس في الثقافة المحلية من خلال اكتشاف المدينة القديمة الشهيرة أو قلعة القصبة أو آثار بوبوت أو أزقة السوق الملونة. كونها وجهة سياحية، ستجد العديد من الحانات والمطاعم والأنشطة. بين مشاهدة المعالم السياحية ولحظات الاسترخاء في الفندق، سوف تغادر بعقل مرتاح!”
يشمل عرض الإقامة في الحمامات بتونس المقدم من Cdiscount Voyages رحلات المغادرة من المدينة التي تختارها، بالإضافة إلى التنقلات بين المطار والفندق. ستقيم لمدة 3 ليالي في فندق (…) 4 نجوم. هذا الفندق مناسب للعائلات، ويحتوي على العديد من حمامات السباحة والمنزلقات المائية. يمكن للبالغين الاستمتاع بلحظة من الاسترخاء عن طريق الذهاب إلى المنتجع الصحي.



بفضل شاطئه الخاص، لا حاجة لأي تنظيم. أمسك بمنشفتك واتجه إلى جلسة تسمير البشرة مع وضع قدميك في الرمال. لأنك تستفيد من خطة تناول الطعام “الشاملة”، استمتع بالبوفيه والمطعم والبار الأنيق دون خوف من كسر ميزانيتك. استفد من عرض الإقامة في الحمامات بسعر يبدأ من 219 يورو للشخص الواحد عن طريق الذهاب إلى Cdiscount Voyages.

مع العلم وأن الفندق المعني وهو من فئة 4 نجوم يصل سعر الليلة الواحدة لغرفة بفراش واحد 234 دينار لليلة الواحدة أما ان كنت قادما من باريس فعليك ان تقطع تذكرة تصل 1000 دينار تقريبا .