سامي الطاهري: لم نقل مطلقا أن العشرية الفارطة هي عشرية سوداء

0
52
- Publicité -

الأمين العام المساعد والمتحدث باسم الاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري: ”المحاكمات اليوم للصحفيين والاعلاميين والنقابيين.. في أغلبها كيدية ومصطنعة ولتصفية حسابات سياسية..

الطاهري الذي كان يتحدث عبر ميكروفون اذاعة موزاييك اليوم الثلاثاء قال ان : ”اتحاد الشغل يتأثر ككل الأجسام الاجتماعية.. بالصراعات والوضع العام ” لا أحد يستطيع أن ينكر تراجع دور الاتحاد.. التراجع لم يمس الاتحاد فقط .. فهناك حالة من الجزر العام..حالة خمود وانتظار وتساؤل وحيرة وشك…”

من جهة أخرى قال الطاهري: ”عمرنا ما قلنا اللي العشرية الفارطة هي عشرية سوداء.. هي عشرية فيها كثير من الأخطاء ومن رؤى الغنيمة والصراعات الهامشية..”

سامي الطاهري أكد” أننا لم نقبل المسار منذ انحرافه انطلاقا من المرسوم 117.. فك السلطة واغتصبها.. ومعدش عارفين وين ماشية البلاد..”

الطاهري: أوضح أن ”الرئيس قال منذ البداية أنه ليس لديه برنامج.. هانا اليوم في الضيق والزنقة والاقصاء.. والناس الكل ولات نافرة من السياسة.. حتى السياسيين أنفسهم..”

الطاهري شدد على ان اتحاد الشغل ”ليس له مشكلة عندما يسحب منا الرئيس البساط في كل القضايا الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.. انو الرئيس اليوم ينحي المرسوم 54 والقضاء يكون مستقل.. شكون باش يكون ضد ؟اما انو يكون مجرد شعارات.. ”