Accueilالاولىقبل أسبوع عن انطلاق مسابقة ملكة جمال العالم : عايدة عنتر تعلن...

قبل أسبوع عن انطلاق مسابقة ملكة جمال العالم : عايدة عنتر تعلن استقالتها

بعد اعلانها
أول أمس عن برنامج   المشاركة التونسية في مسابقة ملكة جمال العالم  اعلنت رئيسة جمعية  تاج   عائدة عنتر  اليوم الجمعة عن استقالتها من
الجمعية دون توضيح أسباب ذلك
كما انها لم تؤكد ما اذا كانت الاستقالة نهائية وكتبت عنتر صباح اليوم على صفحتها بشبكة التواصل الاجتماعي فايس بوك انها قررت الاستقالة قبل
وكانت عنتر اعلنت اول امس   خلال ندوة صحفية   أن مروى الهاني ستمثل   تونس في مسابقة ملكة جمال العالم لسنة 2015 التي ستقام من 20 نوفمبر   الى 20 ديسمبر 2015 بسانيا  جنوب الصين .
وأضافت عنتر أن المشروع الخيرى الذى ستتقدم به ملكة جمال تونس 2015   لفائدة بلادها يحمل شعار  الجمال في خدمة الانسانية   ويتمثل في   الاحاطة بصغار ضحايا الارهاب باعتبارهم شهداء يشكلون  مصدر فخر   واعتزاز لتونس  .
وسيتم اعداد روبرتاج من فئة خمس دقائق يلخص مشروع ملكة جمال تونس    مروى الهاني  يصور زياراتها لعائلات شهداء العمليات الارهابية للتقرب   منهم وكسب ثقتهم ودعمهم معنويا وماديا من خلال البحث عن مصادر تمويل   لتغطية حاجياتهم على المدى الطويل.
ويرمي  هذا الروبرتاج الذى سيعرض على النطاق العالمي في مختلف   المواقع الاجتماعية الى دعم أبناء الشهداء واثبات احترام وتقدير   التونسيين لهولاء الاطفال الذين ينتمون الى وطن يساندهم ويرعاهم ولا   ينساهم  وذلك عن طريق سفيرة الجمال الانساني ملكة جمال تونس  بحسب   نفس المصدر.
وأكدت رئيسة جمعية تاج على الدور الانساني الذى من المفترض أن تتحمله   صاحبة لقب ملكة الجمال لانه يعكس الجمال المعنوى المتجذر في الذات   البشرية قبل الجمال المادي.
وأشارت  في هذا السياق  الى أن الاعتقاد السائد لدى بعض المتوجات   بلقب ملكة الجمال والمتمثل في الحصول على منافع مادية لا يعطي صورة   مشرفة لمن ترغب في تمثيل بلدها في المحافل الدولية  مذكرة بسحب لقب   ملكة جمال تونس لسنة 2015 من راوية الجبالي وتتبعها قضائيا0  كما تم  بهذه المناسبة  تقديم الوصيفة الرابعة لملكة جمال تونس    أريج نصرى  التي مثلت تونس من 3 الى 26 أكتوبر 2015 في بانكوك    تايلاندا  في مسابقة ترمي الى الدفاع عن السلم في العالم والتصدى   لمظاهر العنف والحروب.
وقامت جمعية  تاج  بدعوة ملكة جمال تونس 2014  وهيبة عراس  التي   مثلت هي الاخرى تونس من 17 أكتوبر الى 5 نوفمبر 2015 في الدورة 55 من   مسابقة جمال العالم بطوكيو  اليابان .
 

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة