Accueilالاولىالقائمة المستقلة تطالب محسن مرزوق بمفتاحها

القائمة المستقلة تطالب محسن مرزوق بمفتاحها

طالب مؤيدون للنائب عدنان الحاجي باستعادة ” المفتاح ” الذي اتخذته حركة مشروع تونس خاصة وان النائب الذي ترشح خلال الانتخابات التشريعية الاخيرة شعار المفتاح لحملته الانتخابية

وقال منذر احد مساندي الحجي في حملته الانتخابية مذكرا بأن المفتاح الأصلي يعود الى الحاجي وان لدى حركة مشروع تونس مفتاحا مقلدا ” لقائمة المستقلة : رد الإعتبار و شعارها المفتاح التي ترأسها المناضل عدنان الحاجي بجهة قفصة في الإنتخابات التشريعية 2014 فازت بمقعد داخل مجلس نواب الشعب و لم يكن ذلك ممكنا لولا التضحيات و النضالات التي خاضها أسد الحوض المنجمي و رفاقه خاصة منهم بجهة الرديف طيلة سنوات طويلة لعل أبرزها تلك الإنتفاضة : إنتفاضة الحوض المنجمي التي هزت عرش النظام السابق و أسست لبدايات سقوطه و إنهياره.
اليوم و بعد السنتين تقريبا ، يرجع المفتاح من جديد ، بشكل جديد ليكون رمزا لحزب جديد ، و لمشروع جديد كما يحلو للبعض تسميته…إلا أنه غاب على العديد أن هذا المفتاح الجديد يختلف على سابقه إذ يبدو أنه يفتقد لإرث نضالي و عمق شعبي أولا و إلى مصداقية بعيدة عن الإنتهازية ثانيا .
إن كان المفتاح ” الأصلي المناضل” قد حقق الهدف في وصول ماسكيه إلى باردو.. فهل المفتاح ” النسخة ” قادر ان يوصل صاحبه إلى قرطاج ؟؟”

واختارت حركة مشروع تونس التي يتزعمها محسن مرزوق  المفتاح شعارا لها .

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة