Accueilالاولىبالصور: أمريكي ينجو بأعجوبة من 3 هجمات إرهابية آخرها بروكسل

بالصور: أمريكي ينجو بأعجوبة من 3 هجمات إرهابية آخرها بروكسل

أصيب شاب أمريكي في الهجمات الإرهابية المروعة التي شهدتها مدينة بروكسل البلجيكية صباح أمس الثلاثاء، بعد أن نجا من تفجير بوسطن وهجمات باريس سابقاً.

وتبنى تنظيم داعش الإرهابي الهجمات التي نفذها انتحاريون في مطار بروكسل ومحطة مترو، وأوقعت نحو 34 قتيلاً و230 جريح.

وأكدت التقارير إصابة 9 أمريكيين في هجمات بروكسل، من بينهم الشاب مايسن ويلز (19 عاماً) بصحبة زميليه، وضابط في القوات الجوية الأمريكية، و5 أفراد من أسرته، وفقاً لصحيفة دايلي ميل البريطانية.

usausa01

وعانى ويلز الذي كان في بروكسل في رحلة تبشيرية مع زميليه، بحروق من الدرجة الثانية والثالثة في وجهه، وتمزق بأربطة ساقيه، وشظايا عقب التفجيرات، وعانى أيضاَ الذين كانوا مع ويلز من إصابات عدة.

وفي مقابلة مع والد الشاب، تشاد ويلز، أجرتها قناة “إيه بي سي نيوز”، قال إن “هذا هو الهجوم الإرهابي الثالث الذي ينجو منه مايسن”.

وأكد تشاد أنه كان ومايسن بالقرب من خط النهاية في ماراثون بوسطن، حيث وقع الانفجار، وكانا ينتظران والدة يولز التي كانت تشارك في السباق.

يذكر أن تفجيرات بوسطن الأمريكية، التي أوقعت قتلى وجرحى، وقعت بعد ظهر يوم 15 أفريل 2013 قرب خط نهاية ماراثون بوسطن، الذي شارك فيه أكثر من 27 ألف شخص وعشرات الآلاف من المتفرجين.

وقال والدي مايسن إنه حالياً في إحدى مستشفيات بلجيكا ومن المتوقع أن يتماثل بالشفاء الكامل قريباً.

وكان ويلز في باريس العام الماضي حينما وقعت سلسلة هجمات إرهابية في نوفمبر  استهدفت مسرح باتكلان وستاد فرنسا، وقتلت نحو 130 شخصاً وأصابت أكثر من 300 شخص.

المصدر – موقع 24

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة