Accueilالاولىاختبارات الباك سبور ستجري في موعدها

اختبارات الباك سبور ستجري في موعدها

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن  حصول اتفاق مع النقابة العامة للتعليم الثانوي اليوم الجمعة 15 أفريل 2016. ونصّ الإتفاق على نقلة أساتذة التربية البدنية العاملين بالمدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية المشمولين بالنقلة طبقل لمحضر جلسة حركة النقل بتاريخ 31 أوت 2015 بداية من مفتتح السنة الدراسية المقبلة وتخصيص المراكز الموجودة بالمدارس الإبتدائية للترفيع في نسبة الإستجابة لمطالب النقل إلى حين توفر مراكز شاغرة بالمدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية .

كما نصّ الإتفاق على النظر في التعيينات الجديدة التي شملت المدارس الإبتدائية بتخصيص هذه المراكز بداية من مفتتح السنة الدراسية المقبلة لإنجاز حركة النقل الخاصة بأساتذة التربية البدنية وتمكين المعينين الجدد من التناظر للحصول على مراكز تراعي وضعهم الإجتماعي والمهني بداية من مفتتح السنة الدراسية 2017 – 2018 على أن تتمى مراجعة كلّ الوضعيات في أجل لا يتعدى مفتتح السنة الدراسية 2018 – 2019.

 

و  جاء هذا الإتفاق بعد اعلان النقابة العامة للتعليم الثانوي مقاطعة اختبارات الباكالوريا رياضة للسنة الدراسية الحالية في حال عدم استجابة وزارة الشباب والرياضة لمطلبها المتعلق بالتراجع عن التعيينات الأخيرة في سلك مدرسّي التربية البدنية.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة