Accueilالاولىالجزائر : أفراد عائلتي ارهابيين يسلمون أنفسهم

الجزائر : أفراد عائلتي ارهابيين يسلمون أنفسهم

قامت عائلتي ارهابيين بتسليم نفسيهما يوم أمس على الساعة 22:00 ليلا، بمنطقة “جيمار” غير بعيد عن منطقة “بوحلوان” ببلدية برج الطهر، في ولاية جيجل، على إثر عملية التمشيط التي نفذتها مفرزة للجيش الوطني الشعبي ظهر أمس والتي أفضت إلى الاشتباك مع الإرهابي المسمى “ق.محمد السعيد” المدعو سعد وإصابة زوجته وابنته الرضيعة وتوقيف بناته الثلاثة.

 وجاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني اليوم الجمعة “تتكون العائلتان من امرأتين وتسعة أطفال (05 بنات و04 ذكور)، العائلة الأولى مكونة من امرأة وأربعة أطفال وكانت زوجة الإرهابيان المدعوان “ب. جمال” و “م. عبد القادر”، واللذان قضت عليهما قوات الجيش الوطني الشعبي سابقا على التوالي سنتي 2008 و2014 ولها ابنان ينشطان ضمن المجموعات الإرهابية وتناشدهما بالرجوع إلى الصواب وترك النشاط الإرهابي، أما العائلة الثانية مكونة من إمرة و خمسة  أطفال، متزوجة بالإرهابي “ڤ.يزيد” المسمى المثنى”.

 وأضاف البيان “هتان العائلتان وخاصة الأطفال كانوا يعيشون تحت بطش الإرهابيين كرهائن في ظروف غير إنسانيه محرومتان من أدنى الحقوق، وفور اقتراب أفراد المفرزة منهم، اغتنموا الفرصة وسلموا أنفسهم للتخلص من الاستغلال والعنف المفروض عليهم من طرف الإرهابيين، العائلتان هما الآن في ظروف جيدة وتتكفل بهما المصالح الإجتماعية المختصة”.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة