Accueilالاولىزياد التلمساني في تسلل : ماجدولين الشارني لن تغادر منصبها

زياد التلمساني في تسلل : ماجدولين الشارني لن تغادر منصبها

في لقاء الفرصة الاخير تحول وفد من القطاع الرياضي والاعلامي لابعاد وزير الشباب والرياضة المعينة ماجدولين الشارني الى مونبليزير اين التقوا برئيس حركة النهضة اين تعرض الوفد الذي ضم كل من زياد التلمساني و ماهر بن عيسى و هند الشاوش و عدنان بن مراد وهاجر ادريس وعادل الدعداع الى الحقيبة الوزارية التي اسندت للشارني وهو ما يمكن ما استشفه العديد ممن اطلعوا على بيان مكتب راشد الغنوشي الذي جاء فيه أن الشيخ راشد الغنوشي استقبل ، يوم الإثنين ، عددا من الرياضيين والمهتمين بالشأن الرياضي وهم السادة : زياد التلمساني و ماهر بن عيسى و هند الشاوش و عدنان بن مراد وهاجر ادريس وعادل الدعداع ، حيث تناول اللقاء مشاغل القطاع الرياضي وسبل تحسين أدائه والرفع من مستواه خاصة في ظل التركيبة المقدمة للحكومة الجديدة .

وقد لقي هذا اللقاء انتقادات العديد من العاملين في القطاع الرياضي الذين اعتبروا قيام هذا الوفد بالاستنجاد برئيس حركة النهضة هو حركة غير محسوبة وقفز على الواقع خاصة وان الشاهد حسم أمره ولن يغير اي عضو من أعضاء حكومته الذين تم الاعلان عنهم يوم السبت الماضي .

وفي تعليقها على هذا اللقاء قالت الباحثة التونسية ألف يوسف وفي اشارة للمجموعة التي التقت الشاهد ” لعلهم فهموا أخيرا قدرات الشيخ وكفاءته في رياضة قلبان الفيستة وتناقض الخطاب..”

أما الاعلامية شهرزاد عكاشة رئيسة تحرير موقع سكوب أنفو فقد اعتبرت ان الامر لايعدو سوى انتهازية  وتساءلت عكاشة عن علاقة الغنوشي بالرياضة حتى يهب له هذا الوفد للتباحث معه في مشاغل الرياضة والرياضيين ” وفد من الرياضيين مشاوا قافلة تسير لراشد الغنوشي ؟؟ شنيه صفتو السيد ؟؟ يفهم في الرياضة بش يحكيولو على مشاكلها في تونس ؟ الشيخ راشد ما ينجم يفهم كان في الزمقتال راهو أما حاجة أخرى ما نتصورش .. و إلا بالك يتقربوا منو طامعين في الوزارة ؟ زياد التلمساني كان ناوي بش تتعاود معاه تجربة طارق ذياب نتصور يبطى شويه .. أما ماهر بن ضياء اللي هاز معاه محرز بوصيان البارح و ماشين جبهية فماش ما يقعد وزير ..فهذا يدل على وضاعة المستوى و الانتهازية مش على شي اخر… عملتوا العار ” على حد قولها

وماجدولين الشارني هي من مواليد  21 فيفرى 1981 بمنزل بورقيبة وهي أصيلة ولاية الكاف.وكانت عضوة بجمعية صيانة المدينة بالكاف ورئيسة غرفة نساء الاعمال بالكاف التابع للاتحادالتونسي للصناعة والتجارة وهي متحصل, على شهادة مهندس معماري من المدرسة الوطنية للهندسة والتعمير.تم تعيينها كاتبة دولة مكلفة بملف الشهداء وجرحى الثورة في حكومة الحبيب الصيد

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة