Accueilالاولىوزيرة الشباب والرياضة تلوح باجراء بقية المقابلات الرياضية بدون جمهور

وزيرة الشباب والرياضة تلوح باجراء بقية المقابلات الرياضية بدون جمهور

علم موقع تونيزي تيليغراف ان الاجتماع الذي انعقد امس بقصر الحكومة بالقصبة برئاسة يوسف الشهاد ومشاركة ماجدولين الشارني وزيرة الشباب والرياضة ورئيس الجامعة التونسية لكرة القدم ورئيس الرابطة انتهى بالاتفاق على عقد اجتماع اليوم بمقر وزارة الشباب والرياضة تحضره جميع الاطراف المعنية بالبطولة الوطنية لكرة القدم

وقالت الشارني في تصريح لموقع تونيزي تيليغراف ” لقد كان رئيس الحكومة واضحا بالأمس اذ اكد على ان الوحدة الوطنية والسلم الاهلية قبل كل شيئ ويجب ان تتحمل جميع الاطراف مسؤولياتها ”

واضافت الشارني اننا نقوم بتحميل جميع الاطراف مسؤولياتها بما في ذلك جمعيات الاحباء لفرض الانضباط واحترام القانون

وان اي احداث شغب او اي تصريحات مثيرة سيتحمل اصحابها تبعاتها وفقا للقانون

وحسب الشارني فانه في حال تكررت احداث عنف في المستقبل سنقرر اجراء المقابلات بدون جمهور .

وجدّت احداث عنف و شغب عقب نهاية مباراة اتحاد تطاوين و النادي البنزرتي لحساب الجولة السادسة من مرحلة التتويج و التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله .

و سجل فراس بالعربي للنادي البنزرتي في الدقيقة الرابعة من الوقت البديل قبل ان تتهاطل القوارير و الحجارة  على الملعب من قبل جماهير الاتحاد و يتوقف اللعب لأكثر من 15 دقيقة قبل أن تُستأنف من جديد ليُعدّل اتحاد تطاوين النتيجة في الدقيقة 90+6 .

و تعرض مدرب النادي البنزرتي لسعد الدريدي في هذه المواجهات إلى إصابة بالحجارة على مستوى الرأس مما أجبرته تسبب له في 7 “غرز”.

و قام النادي البنزرتي باحتراز فني إثر هذه الاحداث التي رافقت المباراة  .

و عقب نهاية المباراة قام أحباء النادي البنزرتي بغلق الجسر المتحرك احتجاجا على المظلمة التي تعرض لها فريقهم على حد تعبيرهم كما قامو بوقفة احتجاجية أمام مقر الولاية .

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة