Accueilالاولىتونس : تواصل الحملة على الدواعش

تونس : تواصل الحملة على الدواعش

في إطار التوقي من مخاطر الإرهاب، تمكّنت وحدات الحرس الوطني يوم 17 نوفمبر 2017 من تحقيق النتائج التالية:

تمكّنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بباجة من إيقاف شخص عمره 32 سنة يتواصل مع عديد العناصر الإرهابيّة المتواجدة ببؤر التوتر وقام بتنزيل صور وتدوينات ومقاطع فيديو تمجّد الإرهاب وتُحرّض عليه وتنظيم “داعش” الإرهابي بحسابه الخاصّ على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”. باستشارة النيابة العموميّة أذنت للفرقة المذكورة بالاحتفاظ به ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنه موضوعها “الإشتباه في الإنتماء إلى تنظيم إرهابي والإشادة به”.

تمكّنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بصفاقس من إلقاء القبض على شخص عمره 21 سنة مُفتش عنه لفائدة فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بطبرقة من أجل “الإشتباه في الإنتماء إلى تنظيم إرهابي”.

على إثر توفر معلومات مفادها تعمّد عنصر تكفيري عمره 28 سنة التواصل مع عدد من العناصر الإرهابيّة المتواجدة ببؤر التوتر وتعمّده تنزيل صور وتدوينات ومقاطع فيديو تمجّد التنظيم الإرهابي “داعش” وتحرّض على الإرهاب، فقد تمكّنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بمنزل تميم من إلقاء القبض على المعني. باستشارة النيابة العموميّة أذنت للفرقة المذكورة بمباشرة قضيّة عدليّة في شأنه موضوعها “الإشتباه في الإنتماء إلى تنظيم إلإرهابي”.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة