Accueilالاولىفلوريدا : أطرد من العمل فارتكب مجزرة

فلوريدا : أطرد من العمل فارتكب مجزرة

قال قائد شرطة مقاطعة أورانج الأمريكية جيري ديمينجز إن عاملا بمستودع فصل من وظيفته عاد إلى مكان عمله القديم قرب مدينة أورلاندو اليوم الاثنين وقتل بالرصاص خمسة أشخاص قبل أن ينتحر.
وقال ديمينجز خلال إفادة صحفية إن المشتبه به البالغ من العمر 45 عاما لديه تاريخ في ارتكاب الجنح لكنه ليس مرتبطا بأي منظمات إرهابية.
وأضاف “كان موظفا ساخطا عاد إلى عمله هذا الصباح”.
وذكر أن المهاجم الذي لم يكشف عن هويته وصل إلى الشركة التي تصنع الكماليات للمركبات الترفيهية نحو الساعة الثامنة صباحا بالتوقيت المحلي (1200 بتوقيت جرينتش) مسلحا بمسدس وسكين.
وقال إن المهاجم لم يستخدم السكين لكنه “أطلق النار على خمسة أبرياء ثم وجه المسدس إلى نفسه وقتل نفسه”.
وقبل نحو عام تقريبا في 12 يونيو حزيران 2016 قتل 49 شخصا في ملهى بالس الليلي في أورلاندو في أعنف حادث إطلاق نار جماعي في تاريخ الولايات المتحدة الحديث. وأصيب أيضا ما لا يقل عن 58 شخصا.
وأجرت محطة (دبليو.إف.تي.في) التلفزيونية المحلية مقابلة مع امرأة قالت إن شقيقتها كانت في المرحاض عندما سمعت “دويا” في مكان العمل. وعندما خرجت شاهدت شخصا على الأرض.
وأبلغت العاملة شقيقتها عبر الهاتف المحمول “مديري مات”.
وقالت المرأة للصحفيين إن شقيقتها لم تصب بالرصاص لكنها تلقت علاجا من الصدمة. ولم يجر الكشف عن هويتي المرأتين.
وقال حاكم فلوريدا ريك سكوت في بيان “خلال العام الأخير واجه مجتمع أورلاندو تحديات لم يسبق لها مثيل… أطلب من كل سكان فلوريدا الصلاة لأسر الضحايا الذين تأثروا بسبب العمل العنيف الأخرق”.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة