Accueilالاولىجمعية نماء : لا علاقة لنا بحمادي الجبالي

جمعية نماء : لا علاقة لنا بحمادي الجبالي

نفى عضو هيئة الدفاع عن جمعية نماء المحامي مختار الجماعي، اليوم الثلاثاء 12 جويلية 2022، انتماء القيادي السابق في حركة النهضة حمادي الجبالي للجمعية بأي شكل من الأشكال منذ تأسيسها، معتبرا أنه تم الزج ببعض الأسماء في هذا الملف ليتم توظيفها سياسيا بتهم كيدية، وفق قوله.

وقال المحامي مختار الجماعي، في ندوة صحفية، إن الجمعية تتعرض إلى محاكمات إعلامية وحملة شيطنة حيث يتم الترويج على أنها جمعية خيرية في حين انها جمعية تنموية تعمل في نطاق الشفافية سواء على مستوى التسيير أو التمويل، نافيا صحة المبالغ التي يتم الترويج لها على انها ميزانية الجمعية و المقدرة بـ20 مليار وتحدى النيابة العمومية في اثبات ذلك، وفق ما نقلت عنه إذاعة موزاييك.

ولفت إلى أن إثارة القضية بدأت بوشاية وليس من مؤسسة رقابية حيث تعمل جهة سياسية الى ضرب جهة سياسية أخرى للتغطية على فشلها خاصة على المستوى الاجتماعي، مضيفا أن إثارة قضية جمعية نماء كان خاصة لتغطية فشل لجنة صياغة الدستور وما ورد به من هنات وذلك في ظل وضع قضائي هشـ حسب قوله.

كما نفت المحامية صالحة بن عايشة تلقي جمعية نماء أموالا من الخارج منذ تأسيسها الى اليوم وهو ما تم توثيقه بجداول الحسابات البنكية وذلك عكس ما صرحت به المتحدثة باسم قطب مكافحة الارهاب إعلاميا حول تلقي جمعية نماء أموالا تقدر بـمليون دينار.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة