Accueilالاولىالناطق الرسمي السابق باسم مجلس نواب الشعب يلاحق ياسين العياري قضائيا

الناطق الرسمي السابق باسم مجلس نواب الشعب يلاحق ياسين العياري قضائيا

أكد حسان الفطحلي المكلف بمأمورية بديوان رئيس مجلس نواب الشعب والناطق الرسمي باسم المجلس سابقا أنه تقدم بقضية ضد النائب ياسين العياري من اجل جريمة الاساءة للغير عبر شبكة التواصل الاجتماعي

وكتب الفطحلي تدوينة مطولة توجه بها الى العياري للرد على اتهمات سابقة كالها هذا الاخير للفطحلي ” أما بعد وقد نزع عن عاتقي واجب التحفظ،
ولم تعد تصريحاتي محمولة على مجلس نواب الشعب ولا تلزمني إلا وحدي..
لن نتجاوز عنك بعد الآن
تواصل حتى بعد دخولك مؤسسة سيادية انت عار عليها، شطحاتك وارهاصاتك الطفولية مستغلا صفتك البرلمانية وحصانتك النيابية في ترويج الأكاذيب وتشويه سمعة الناس باطلا وزورا وبهتانا..
تفاديت ان أسقط في مستنقعك القذر ولكنك تجرني منذ ما يقارب السنة الى ان اخاطبك بلغتك…

اولا، لم يقع طردي أيها المغفل الجاهل بالقانون بل مازالت شوكة في حلقك ستراني يوميا في أروقة البرلمان…

ثانيا، واصل التهرب سيأتي يوم وترفع حصانتك البرلمانية وستجد نفسك امام القضاء وقتها لا تستجدي تعاطف الناس.. القضية التي رفعتها ضدك وتحاول طمسها مازالت سارية منذ 26 مارس 2019 وستحاكم يوما ما..

تغالط الرأي العام كذبا بأنك رفعت دعوة قضائية ضدي اتحداك ان تنشرها ايها الكاذب… لم توجه لي أي دعوة كما تدعي وتكذب وتلفق.. وانا انتظر ان تثار القضية حتى نلتقي أمام العدالة التي تتهرب منها.. القانون فوق الجميع..

عملت مني خبزك الانتخابي متظاهرا بالبطولات الزائفة وانت تعلم حقيقة ما اقترفت يداك.. وقريبا سيتم فضح ما قمت به مستغلا صفتك وتحفظي المهني معتقدا اني لا املك ان ارد على امثالك… انا على اتم الاستعداد.

مرحبا.
هذا الرد الأول


مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة