Accueilالاولىظافر ناجي يؤكد : الحبيب الصيد لم يستقل ولن يستقيل

ظافر ناجي يؤكد : الحبيب الصيد لم يستقل ولن يستقيل

في تصريح لموقع تونيزي تيليغراف قال السيد ظافر ناجي المستشار لدى رئيس الحكومة الحبيب الصيد ان هذا الاخير ” لن يستقيل وانه يعتبر ان استقالته هي بمثابة هروب جندي من ساحة المعركة ” وجاء هذا التصريح عقب ورود أنباء عن قيام الصيد بتقديم استقالته فيما مقالت وسائل اعلام نحلية وعربية ان الصيد سيقدم على هذه الخطوة بسبب أوضاعه الصحية وكذلك ضغوطات عائلية تدعوه للخلود الى الراحة

واليوم وبزي غير رسمي التقى الصيد  وفدا عن اتحاد الاعراف تقوده وداد بوشماوي وجاء في بيان لرئاسة الحكومة  أن  رئيس الحكومة السيّد الحبيب الصيّد التقى بعد ظهر اليوم الاحد  بدار الضيافة بقرطاج وفدا عن الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية برئاسة السيدة وداد بوشماوي. واليوم أعلن الفريق الطبى بالمستشفى العسكري الاصلي للتعليم بتونس المباشر للحالة الصحية لرئيس الحكومة أن الحبيب الصيد تعرض إلى إلتهاب حاد تمت معالجته بمضادات حيوية نتج عنها رد فعل تحسسى حاد مما استوجب تعديل العلاج.

وأكد المستشفى فى بلاغ  صباح اليوم الأحد 14 فيفري 2016 أن الحالة الصحية لرئيس الحكومة قد تحسنت مما يمكنه من مواصلة نشاطه بصفة عادية مع مواصلة العلاج المناسب لمدة أسبوع.

يذكر أن رئيس الحكومة كان غادر يوم الجمعة 5 فيفري الماضي المستشفى العسكرى بعد استكمال العلاج به إثر وعكة صحية أصيب بها يوم الاثنين غرة فيفري تطلبت اقامته بالمستشفى.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة