Accueilالاولىفي حدود منتصف الليل : اطلاق سراح عبدالكريم العبيدي المتهم بالمشاركة في...

في حدود منتصف الليل : اطلاق سراح عبدالكريم العبيدي المتهم بالمشاركة في اغتيال البراهمي وبلعيد

علم موقع تونيزي تيليغراف أن السلطات القضائية أصدرت  في حدود منتصف الليل قرارا باطلاق سراح الامني عبدالكريم العبيدي المتهم بالمشاركة في اغتيال الشهيدين  شكري بلعيد ومحمد البراهمي

وقد ارسلت البرقية الى ادارة السجون والاصلاح لاطلاق سراحه قبل طلوع النهار  وهو ما تم بالفعل وغادر السجن بعد منتصف الليل بدقائق معدودات .

 وقال شهود اثناء محاكمة عبد الكريم العبيدي  اللمكلف بحماية الطائرات انه شارك في إيواء مجموعة الإرهابي كمال القضقاضي المتهم الرئيس في قضية قتل الشهيد  شكري بلعيد وتهريب الإرهابي أبو بكر الحكيم المتورّط في التخطيط لقتل الشهيدين.

وقد اكد الشاهد ،وهو اطار أمني، أن رئيس فرقة حماية الطائرات عبد الكريم العبيدي قام بايواء المدعو كمال القضقاضي واشخاص اخرين من المنتمين الى جماعات ارهابية بمنزله بعد تنفيذهم لعملية تصفية الشهيد شكري بلعيد.

وقال الشهود ان عبد الكريم العبيدي قام بتهريب أبو بكر الحكيم حيث تمكّن على اثر اتصاله برئيس ادارة شرطة المرور من الحصول على خريطة مرورية تحتوي على اماكن تركيز الدوريات والمسالك الامنية ويبدو حسب شهادته ان العبيدي قام بتمكين المظنون فيه أبو بكر الحكيم من نسخة من تلك المعطيات ليقع استغلالها أثناء تنقل المجموعات الارهابية.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة