Accueilالاولىعادل الغندري يكشف عن مخزن اسلحة ببن قردان

عادل الغندري يكشف عن مخزن اسلحة ببن قردان

علم موقع تونيزي تيليغراف ان الابحاث المكثفة التي مازالت تجري مع الارهابي عادل الغندري  مكنت  اليوم الخميس 28 جويلية 2016، الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب بالقرجاني للأمن الوطني من الكشف عن مخزن للأسلحة بجهة بن قردان من ولاية مدنين يحتوي على 8 أسلحة من نوع “كلاشنكوف” و11 قاذفات صواريخ نوع “آر-بي-جي”، إضافة إلى 15 ألف إطلاقة عيار 7.62 مم تابعة لسلاح “كلاشنكوف”.

ويعتبر الغندري الذي القي عليه القبض في ماي الماضي من قبل وحدات الحرس الوطني عنصر رئيسي في ادخال الأسلحة وتخزينها في تونس

وبعد ايقافه بأيام قليلة اعترف  الغندري بطمر أسلحة  تحت الأرض في منطقة نائية ببن قردان مبينا أن العناصر الإرهابية كانت تنوي استعمالها في علميات إرهابية في بن قردان.

ويأتي اعتراف الغندري بعد أن قامت الوحدات الأمنية بإيقاف والده الذي اعترف بدوره باخفاء  مبالغ مالية لديه لاستعمالها   في تمويل الجماعات الإرهابية بالعملة الليبية عند المغادرة والتسلّل نحو التراب الليبي لجلب العناصر الداعشية أو الاسلحة للعناصر والخلايا النائمة.

وقامت الوحدات الأمنية بإجراء تحقيقات مكثفة مع الإرهابي عادل الغندري ومع والده وهو ما أفضى إلى الكشف عن أسلحة ممطمورة تحت الأرض في بن قردان

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة